تعز العز

شاهد بالفديو قوى العدوان تواصل خروقاتها لاتفاق وقف اطلاق النار في الحديدة

تعز نيوز- الحديدة

 

يواصل العدوان السعودي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في الحديدة، حيث اطلقوا أكثر من مئة قذيفه مدفعية وعدد من الصواريخ على مناطق سكنية متفرقة في المحافظة. وندد أهالي الحديدة بعمليات الخرق مؤكدين على الصمود في وجه قوى العدوان ومواجهتهم.

 

فأكثر من 100 قذيفة مدفعية اطلقت من اتجاه تمركز المرتزقو بكيلو 10 صوب مناطق سكنية متفرقة في كيلو 16 كما كثف المرتزقة قصفهم بانواع مختلفة من الاسلحة المتوسطة والثقيلة صوب شارع خمسين كمحاولة استغلال لاحداث تقدمات هنا او هناك وكتحد واضح للاتفاق الاممي بشان الوضع الانساني في الحديدة .

 

واكد عبد الرحمن الجماعي وهو وكيل محافظة الحديدة انه :”من خلال المتابعة لسير عمل لجنة اعادة الانتشار نلاحظ انه كلما جاء يوم كان الطرف الاخر الممثل في اللجنة يحاول ان يعيد كل ما تم عليه الاتفاق و كذلك وسائل الاعلام الطرف الاخر تحاول ان تذهب بعيدا بتفسيرات خاطئة ولا تصب في مصلحة تنفيذ هذا الاتفاق” .

 

وردا على اختراقات العدوان عبر سكان وقبائل المدينة بوقفات قبلية واحتجاجية غاضبة دعوا فيها الامم المتحدة بالضغط على السعودية والامارات لوقف الغارات الجوية والقذائف المدفعية العشوائية، فخيار المقاومة والضرب في العمق السعودي والاماراتي سيكون الخيار الوحيد امام هذه الاختراقات المتواصلة .

 

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews