تعز العز

هٌدار تعزي : نشرة الاخبار للساعات الماضية

#أصوات_تعزية

 

اثنين من نعال العدوان وشنابله يغتصبون طفلاً في تعز ويلوذون بالفرار والجهات الامنية التابعة للمرتزقة تقيد القضية رقم 2985 ضد مجهول .

– قيادة اللواء 17 ترفض تسليم قتلة الطفلة روان وتحلف الايمان انها لن تسلم ولا قاتل واحد بل تتوعد كل من يثير قضية الطفلة روان على مواقع التواصل الاجتماعي بالملاحقة القانونية .

– متحدث باسم اللواء 17 يحمل اسرة الطفلة روان المسئولية الكاملة في الجريمة التي حصلت ويقول(( ما خرج امها تشتري ماء هذاك الوقت على حد وصفه )

.
– امام الاحداث المؤسفة في تعز والجرائم التي تحصل كل يوم في المدينة وكسياسة الهاء ابناء تعز

نشطاء في حزب الاصلاح يطلقون هشتاج يتعاطف مع ما يحدث في فنزويلا ويثيرون ضجيجاً اعلاميا على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بغلاء المهور في موزنبيق .

– طقم عسكري تابع لما يسمى بالأمن المركزي يعتدي على سائق دراجة نارية في النقطة الرابع ويصدمه ويكسر دراجته ويصفعه لأنه اعترضه واخره عن الذهاب الى سوق المقوات ….!

– وطقم تابع للأمن العام يصدم باص في شارع الهريش ويلتزم بإصلاحه بعدما تجمهر الناس وامتعضوا مما جرى وعندما ذهب صاحب الباص معهم انزلوه في منتصف الطريق وضربوه و هددوه وتوعدوا في حال نشر الموضوع على مواقع التواصل او فكر بالشكوى عليهم (هو أساسا الى اين يشتكي غير لله ) ونعتذر من صاحب الباص اننا نشرنا موضوعه .

اخيراً وكــ العادة نختم نشرتنا بمقتل مواطن في المسبح وكسار اقفال على بيوت في عصيفرة

دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

✍ علي التعزي

 

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد
#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews