تعز العز

العثور على جثة شاب تمت تصفيته بطلقات نارية في الرأس وهو مكبل اليدين

تعز نيوز- عدن 

 

عثر مواطنون، مساء أمس الجمعة، على جثة شاب تمت تصفيته بطلقات نارية في الرأس وهو مكبل اليدين الى الخلف، في حي الممدارة بمدينة عدن.

 

وأوضحت مصادر محلية بأنه تم العثور على جثة شاب مقتولاً في الممدارة مكبل اليدين وعليه أثار التعذيب من ضمنها خلع عينيه، عقب قيام مجموعة من المرتزقة باختطافه بعد وصوله إلى عدن قادما من صنعاء، واقتادوه إلى جهة مجهولة ونهب سيارته.

 

الشاب يدعى محمد علي القيسي من ابناء المحافظات الجنوبية ويسكن واسرته في العاصمة صنعاء ووصل الى عدن قبل ايام لاجل قطع جواز سفر، وفقا لرواية أحد أصدقائه.

 

ووفقا لرواية صديق القيسي فإن مسلحين على متن طقم يرتدون زي مدني اعترضوا طريق الشاب القيسي حين كان يقود سيارته والى جانبه ثلاثة من اصدقائه امام مطار عدن الدولي واجبر المسلحين الشاب القيسي على النزول من السيارة، وأطلقوا عليه النار وأُصيب بطلقة في فخذه.

 

وأضاف صديقه ان المسلحين اختطفوا الشاب القيسي في سيارتهم العسكرية وقاموا بتصفيته ورمي جثته خلف منطقة الممدارة شرق عدن المُحتلة.

 

الجدير بالذكر ان الشاب محمد علي القيسي وصل الى عدن قبل ايام لحجز جواز سفر وهو من ابناء المحافظات الجنوبية ويسكن منذ سنوات طويلة واسرته بصنعاء وكان قد احتفل بزواجه قبل اقل من شهرين.

 

وتشهد المحافظات الجنوبية الخاضعة لسيطرة دول الاحتلال وانتشار الجماعات المسلحة المدعومة منها، جرائم اغتيالات شبه يومية طالت رجال دين ومدنيين، وانفلات أمني كبير، على عكس ما تعيشه العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة الجيش واللجان التي تنعم بالأمن والاستقرار وضبط الجريمة قبل وقوعها.

 

 

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#يمنيون_ضد_التطبيع

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews