تعز العز

من المجهول

#أصوات_ تعزية

 

فوجئنا اليوم بمجلس مبني على المجهول تحت مسمى “المجلس المجتمعي لوجهاء تعز” ..!!

———-
فوجئنا اليوم بكتاب الكتروني معنون “أدبيات المجلس المجتمعي لوجهاء تعز” وقد أنهينا مطالعتنا له للتو .. والمثير للغرابة والدهشة ان اغلب المعنين من نخب هذه المحافظة لايعلمون بخطوات تأسيس هكذا مجلس ..!!

ولا نعلم حتى اللحظة كيف تم إنشاء هذا المجلس ومنهم القائمين عليه..!؟

ولكن من خلال مطالعتنا لما أستهلته مقدمة ما أطلق عليه بالأدبيات وجدنا أن هناك موقف مناهض لتحالف العدوان من قبل هذا المجلس المجهول والمبني على المجهول وذلك من وجهة نظرنا الشخصية ونظر وجهاء ونخبة تعز الشرفاء والأحرار حتى اللحظة على اقل تقدير ،

والسؤوال الهام الذي يطرح نفسه هنا ..

هل شملت هيئة رئاسة هذا المجلس المجتمعي نخبآ مجتمعية تعزية عرفت بمواجهة العدوان منذ اللحظة الاولى ولازالت ثابتة في ميدان العزة والكرامة المعروفون والذين لا تخفى مواقفهم وتضحياتهم على القاصي والداني ..!؟

ثم كيف تتحدث أدبيات هذا المجلس المجهول أن من مهامه تمثيل تعز في المحافل الدولية ومهام أخرى .. دون إجتماع كافة نخب ووجهاء تعز الشرفاء والوطنين للإجماع على هيئة تمثلهم فيه ..!!؟

يا هؤلاء
لم تقدم كل هذه التضحيات من ممتلكات وشهداء لتقفزوا فوق دماء شهدائنا وعرق اولادنا المرابطون في جبهات العزة والشرف حتى هذه اللحظة..!!

ياهؤلاء
كيف تساوون بين من يقاتل بالمال والرجال وضحى بكل ما يملك في مواجهة العدوان سيان مع من يقاتلون في صفوفه وبأمواله المدنسة..!؟

ياهؤلاء
هل هي رياح التطبيع مع الصهيونية قد هبت عليكم لتتناسوا كل دماء الشهداء التي سفكتها غارات تحالف العدوان ..!؟

مصطفى المغربي

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#البراءة_من_الخونة
#كل_اليمن_ضد_التطبيع

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews