تعز العز

مشاركة بريطانيا في العدوان علي اليمن بات يهدد أبرز مدنها السياحية

تعز نيوز- متابعات 

 

ظهرت كتابات على جدران محطة القطارات في مدينة بليموث البريطانية تشير إلى ما يحدث من جرائم حرب في اليمن وتورط المملكة المتحدة في هذه الجرائم عبر بيعها للسلاح للسعودية والإمارات لاستخدامها في الحرب على اليمن.

وقال موقع “بليماث لايف” إن شعارات الحملة التي أطلقها الموقع لمساندة اليمن والمساهمة في رفع الوعي الشعبي في بريطانيا بما يحدث في اليمن بفعل الأسلحة البريطانية، قال الموقع إن عدداً من المواطنين اتصلوا بالموقع وأبلغوهم أن شعارات الحملة قد ظهرت على جدران محطة قطارات المدينة.

وأضاف الموقع إن الرسالة السياسية من هذه الحملة والشعارات هي إشارة إلى تورط بريطانيا وأمريكا في صفقات الأسلحة التي تستخدم في الصراع الوحشي، مشيراً إلى أن هذه الشعارات باتت “مزعجة للغاية” لبريطانيا وسياستها.

ونقل الموقع إن المواطنين بدأوا يشعرون بالقلق من هذه الشعارات كونها تشير إلى أن ما يحدث في اليمن قد يجلب العداء لبريطانيا، وأن مدينة بليموث، وهي أبرز المدن السياحية في العالم، قد تتأثر حين يشاهد الزوار هذه الشعارات ويشعرون بالقلق ويكون لديهم انطباع خاطئ عن مدينة بليموث، في حين أن سبب هذه الشعارات هي السياسة البريطانية وأسلحتها التي تبيعها للسعودية لاستخدامها في حرب اليمن.

 


#البراءة_من_الخونة
#كل_اليمن_ضد_التطبيع
#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews