تعز العز

الحوثي: العدوان في شراء القبائل اليمنية ولجاء للارتزاق

تعز نيوز- متابعات

 

قال رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ان العدوان فشل في شراء القبائل اليمنية وشخصياتها الوطنية أمام حبها وفخرها بوطنها.

 

واعتبر الحوثي في سلسلة تغريدات له رصدها موقع “يمانيون” ذلك انما هو انتصار يماني للقيم وللجمهورية وللقانون والدستور وللأعراف والتقاليد الرافضة للعدوان.

 

واشار رئيس الثورية العليا الى هشاشة وفظاعة موقف العدوان.. مؤكدا انه ذلك جعله يضطر للاعتماد على مرتزقة أجانب من عدة دول وبأغلبية جنجاويدية.

 

اضاف قائلا “مثل موقف القبائل اليمنية الرافض للعدوان والمستهجن والمجرّم له عملا وطنيا وإيمانيا حافظ على اللحمة المجتمعية والتماسك الحقيقي أمام الإشاعات والتهديدات والإغراءات بالمال المدنس”.

 

وأكد الحوثي عضو المجلس السياسي أن ابن اليمن بحضارته لا يمكن أن يساوم على بيع أرضه لغزوها وتدميرها، وضرب بموقفه المواجه والمقاتل سمو النفس وعزتها

 

وتابع قائلا “لقد أكدت القبيلة اليمنية مواقفها العملية المشرفة وصمودها الأسطوري المعمّد بأغلى ما تملك لديها من مال ورجال، وقادت جنبا إلى جنب مع أبناء الشعب وجيشه وأمنه الملاحم البطولية التي سطّرت بها أنصع صفحات التاريخ بطولة وثباتا، مستمدة معنوياتها التي تعانق الجبال من إيمانها وقرآنها بافتخار”.

 

واستطرد رئيس الثورية العليا بقولة “إن مايؤكد هذا الانتصار اليماني أمام العدوان الأمريكي البريطاني السعودي الإماراتي ومرتزقته وحلفائه هو النعيق المستمر من قادة ومسؤولي العدوان عبر إعلامهم وعبر وسائل التواصل وغيرها بالتخوين تارة وبالتسفيه أخرى وبالاستهداف المباشر بالقصف المستمر والحصار المطبق، فيما الشعب غير آسف بجبروتهم”.

 

 

 

#اليوم_الوطني_للصمود_26مارس

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews