تعز العز

“الولاعة اليمنية” تحرق “قناة الحدث” “شاهد الصورة”

تعز نيوز- متابعات 

 

أفردت قناة الحدث السعودية مساحة جديدة ضمن نشراتها الإخبارية لمنظومة الولاعة اليمنية التي أدخلها الجيش واللجان الشعبية اليمنية لأول مرة في تاريخ الحروب كأحد الأسلحة الإستراتيجية في التصدي لجحافل آلياتهم العسكرية المختلفة في عدوانهم على اليمن.

 

وعرضت “الحدث” صورة لمجسم الولاعة الذي نصب في أحد شوارع العاصمة صنعاء تزامنا مع احتفالات شعبنا بمناسبة إكتمال أربعة أعوام من الصمود بوجه العدوان.

 

وأدخل الجيش واللجان الشعبية الولاعة التي لا تتجاوز قيمتها “50” ريال يمني إلى مسرح العمليات العسكرية في جبهات الداخل وجبهات ما وراء الحدود منذ العام 2016م حيث أًصبحت الولاعة كرمز حربي حطم فخر الصناعات الأمريكية الغالية الأثمان.

 

ووصف مراقبون أن نشر قناة الحدث للولاعة اليمنية تعبر عن امتعاض وقهر العاملين في القناة من الولاعة التي تمكنت من إحراق قلوبهم في استديوهات الحدث المضلل حيث.

 

يشار أنه في العام2017 أطل السيد عبدالملك الحوثي في خطاب له وأظهر بيده الولاعة وهو ما اعتبره محللون دلالة ورسالة للسعوديين أننا بأبسط الأسلحة ( كالولاعة ) نستطيع هزيمة قواتكم التي تنفقون على تسليحها المليارات.

 

فيما أثنى قائد الثورة في خطابه الثلاثاء الماضي في يوم الصمود الوطني على صمود الشعب اليمني في مواجهتهم للعدوان وعدد في ثنايا كلمته أبرز عوامل الصمود ومنها الولاعة حيث قال”الصمود يتجلى في دخول “الولاعة” لأول مرة في تاريخ المعارك العسكرية.

 

 

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews