تعز العز

اختطاف فتاة وبنتيها في التحيتا

تعز نيوز- متابعات

 

ادان ناطق حكومة الانقاذ وزير الاعلام ضيف الله الشامي، قيام عناصر قوات تابعة للعدوان، باختطاف امرأة وبينتيها أحدهن عمرها ست سنوات من مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة، واقتيادهن إلى جهة مجهولة.

 

وصرح  الشامي لوكالة “سبأ” أن “إخطاف المرأة وبنتيها وتدمير منزلهن بقرية البقعة في التحتيا جريمة تتنافى مع كل القيم والمبادئ والأعراف الإنسانية والقوانين الدولية ووصمة عار في جبين العدوان ومرتزقته”.

 

ونوه الوزير الشامي إلى أن اختطاف المرأة يكشف وبوضوح إجرام قوى العدوان وامعانها على افشال أي اتفاقات لوقف اطلاق النار بالمحافظة.

 

وهذه ليست المرة الاولى التي يرتكب فيها عناصر قوات العدوان جرائم ضد نساء في مديرية التحيتا، حيث شهدت المديرية في آواخر العام الماضي جرائم أخلاقية وحشية متعدد، اقدمت عليها عناصر العدوان بحق اطفال ونساء من ابناء المديرية، ابرزها اغتصاب طفل واختطاف ثمان نساء.

 

ويأتي ذلك في الوقت التي تستمر فيه قوات العدوان السعودي الإماراتي، في ممارسة الاختطاف والاغتصاب بحق الاطفال والنساء بشكل متصاعد ومخيف خلال الفترة الماضية وتحول إلى ظاهرة خطيرة في عدن وتعز وكذلك في بعض المناطق الواقعة لسيطرة العدوان في الحديدة.

 

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews