تعز العز

قلق سعودي من أمن مطاراتها الهشة أمام ضربات أنصار الله

تعز نيوز- متابعات

 

حذّر تحالف العدوان السعودي الإماراتي،  أنصار الله من أن استمرار محاولات استهداف مطاري نجران والملك عبد الله، جنوب غربي السعودية، ستواجه بعمل عسكري.
 

جاء ذلك وفق ما صرح به المتحدث باسم قوات التحالف العقيد تركي المالكي في مؤتمر صحفي بالرياض.

 

ولفت المالكي إلى أن “هناك محاولات لاستهداف المطارات الرئيسية بما فيها محاولة استهداف مطار نجران الإقليمي، ومطار الملك عبد الله في جازان وفي تلك المطارات آلاف المسافرين يوميًا سواءً من المقيمين أو من المواطنين السعوديين”.

 

وبعد مرور اكثر من اربع سنوات من مجازر العدوان السعودي -الإماراتي ضد الشعب اليمني هددت حرکة أنصار الله، باستهداف منشآت النفط والموانئ داخل الأراضي السعودية وناقلات النفط في البحر الأحمر، كما حذر الشركات العاملة في دولة الإمارات، مؤكداً أن أبوظبي باتت مستهدفة بعد تطوير صواريخ طويلة المدى.

 

ونفذ سلاح الجو المسير التابع للجيش اليمني واللجان الشعبية الأسبوع الماضي، عملية عسكرية نوعية كبرى ضد أهداف ومنشآت حيوية سعودية وذلك رداً على استمرار العدوان.

 

وأقرت الرياض بوقوع هجوم بطائرات مسيرة مفخخة على منشآت نفطية سعودية ما أدى إلى إيقاف ضخ النفط في خط انابيب رئيسي في المملكة.

 

وبحسب المحللين تحذير جديد لتحالف العدوان السعودي الإماراتي، ضد حركة أنصار الله دليل على قلق السعودية من أمن مطاراتها الهشة أمام ضربات اليمنيين.

 

 

#يوم_القدس_العالمي

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews