تعز العز

أمسية تربوية في صعدة بمناسبة يوم القدس العالمي.

تعز نيوز- صعدة

 

نظم مكتب التربية والتعليم وجامعة صعد، اليوم، أمسية رمضانية تربوية إحياءً ليوم القدس العالمي.

 

وفي الأمسية التي حضرها مدراء مكاتب التربية والتعليم بالمديرات وأعضاء مكتب التربية بالمحافظة القيت عدد من الكلمات أشارت في مجملها إلى أن إحياء فعالية يوم القدس العالمي  محطه تفرق بين من باع عروبته وتخلى عن القضية الفلسظينية ومن رفض صفقة ترامب وتضامن مع قضية فلسطين .

 

وأكدت على ضرورة التحرك الجاد والحضور في التظاهرة التي سيخرج بها شعبنا اليمني في مختلف المحافظات يوم الجمعة  لإحياء يوم القدس العالمي .

 

ودعت الكلمات إلى ضرورة الحشد الكبير ليوم القدس العالمي تأكيداً لدعم الشعب اليمني لقضية الأمة المركزية فلسطين ووقوفه إلى جانب اخوانه الفلسطينيين.

 

واشادت بصمود وثبات الكادر التربوي والتعليمي بالمحافظة خلال أربعة أعوام من العدوان الغاشم والحصار .. مؤكدةً إلى أن الجبهة التربوية والتعليمية تحملت مسؤوليتها بجدارة واقتدار وعملت على استقرار العملية التعليمية في مختلف مديريات محافظة صعدة  وأفشلت مخططات ومؤامرات العدوان الرامية لوقف العملية التعليمية .

 

حضر الامسية مدير مكتب التربية والتعليم عبدالرحمن الظرافي وعدد من مدراء مكاتب التربية بالمديريات وعدد من كوادر جامعة صعدة،  وعدد من التربويين بالمنطقة  التعليمية لصعدة  وجمع غفير من المواطنين.

 

 

#يوم_القدس_العالمي

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews