تعز العز

حشود جماهيرية كبيرة في صعدة إحياءً ليوم القدس العالمي (صور)

تعز نيوز- صعدة

 

خرج عشرات الآلاف من أبناء محافظة صعدة اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء ليوم القدس العالمي لهذا العام 1440هـ .

 

وفي المسيرة الحاشدة التي تقدمها قيادة وأعضاء السلطة المحلية بالمحافظة أكد المشاركون فيها أن العدو الإسرائيلي ضعيف وأوهن من بيت العنكبوت معلنين رفضهم القاطع لصفقة ترامب الخبيثة  ، مدينين تواطؤ بعض الأنظمة العربية مع صفقة ترامب التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية والقدس الشريف .

 

بيان المسيرة بدوره أعلن الرفض القاطع لصفقة ترامب الخبيثة ، مشيراً إلى أنها تطبخ بنفط العرب والمسلمين بمشاركة أنظمة اتضح نفاقها وعمالتها لأعداء الإسلام والمسلمين  ، لافتاً إلى أن تواطؤ الأنظمة العربية في هذه الصفقة هو خيانة للإسلام والمسلمين .

 

وأكد استمرارية وقوف الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني معتبراً أي عمل يستهدف مقدساتنا عدوانا على الأمة بكلها ، داعيا الشعب الفلسطيني الصامد بكل فئاته ومكوناته إلى توحيد الصف لمواجهة العدو الإسرائيلي وتحرير كل فلسطين من رجس الكيان الغاصب .

 

كما أكد أن ما يتعرض له شعبنا اليمني العظيم طوال خمسة أعوام من القتل والتدمير  من قبل العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ما هو إلا نتاج وقوفه مع الشعب الفلسطيني والقضية والمقدسات الفلسطينية .

 

وأشاد بالعمليات البطولية لرجال الجيش واللجان الشعبية ولا سيما القوة الصاروخية والطيران المسير ونؤكد استمرار وقوفنا معهم بالمال والرجال حتى يكتب الله النصر .

 

تخلل الفعالية أناشيد وقصائد شعرية وكلمات خطابية ركزت جميعها على أهمية عدم التهاون في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى وعدم التعويل على الأنظمة العربية التي صارت قريبة من  العدو الإسرائيلي أقرب منها للمقدسات الإسلامية .

 

 

#يوم_القدس_العالمي

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews