تعز العز

تعز / زيارة في ثاني أيام عيد الفطر المبارك لجبهة عصيفرة

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

في اطار الزيارات العيدية زار عدد من القيادات في السلطة المحلية في المحافظة يتقدمهم الأستاذ منصور اللكومي وكيل اول محافظة تعز وعدد من الزوار والشخصيات الاجتماعية للمرابطين من رجال الجيش واللجان الشعبية في جبهة عصيفرة.

 

الزائرون من الجاب الرسمي والإشرافي في مكتب أنصار الله ثمنوا عاليا حجم التضحيات العظيمة لرجال الرجال الثابتون في ميادين الجهاد في الصامدون في وجه مختلف الظروف والتضاريس الشاقة متحملين خلالها المصاعب الجسيمة حماية للدين والأرض منوهين الى ان الشرف كل الشرف فيما يقومون به اليوم

 

بدوره اشاد وكيل المحافظة الاستاذ / منصور اللكومي بالدور البطولي الذي يقوم به رجال الرجال في الجبهات والجهود العظيمة التي يبذلونها في الدفاع عن دين الله والوطن وعزة وكرامة هذا الشعب .

وقال اللكومي في كلمه اردنا اليوم في زيارتنا لكم ان نرفع المعنويات للمجاهدين لكن ما حدث هو العكس تماماً رفعت المعنويات لنا نحن الزائرون لما رأيناه ولمسناه من معنويات عالية لهؤلاء الابطال الثابتين الصامدين سيما وان هذه الجبهات ساخنه وتعد خطوط تماس .

 

الى ذلك انتقل الوفد الزائر في زيارة الى مديرية أمن التعزية لتبادل التهاني والتبريكات وكان في استقبال الوفد الزائر مدير أمن المديرية المقدم معاذ عامر .

حضر الزيارة كلن من الشيخ محمد ناجي الاهدل مدير مكتب الاوقاف والشيخ عيسئ عقلان والاخ عدنان الهاشمي مشرف المربع الوسط بمديرية التعزية والنقيب زكريا عبدالحكيم الحنسلي .

 

#أعيادنا_جبهاتنا­

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews