تعز العز

شاهد ظهور قيادات رفيعة بوزارة الدفاع اليمنية في هذه الجزيرة

تعز نيوز – متابعات

 

أطلع نائب رئيس هيئة القوى البشرية بوزارة الدفاع العميد الحسين عبدالله الوزير على أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بمديرية كمران محافظة الحديدة.

 

وأشاد الوزير خلال زيارته للمديرية ومعه مدير دائرة التعبئة العامة بوزارة الدفاع العميد ناصر الكومي ومسؤول القوى البشرية لآلوية حماة الساحل الغربي العقيد عبدالله علي الوزير بالجهوزية العالية لمنتسبي الجيش المرابطين ومعنوياتهم العالية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

 

ونقل نائب رئيس هئية القوى البشرية بوزارة الدفاع للمرابطين تحيات قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى ووزارة الدفاع وقدم لهم الهدايا العيدية والمبالغ المالية بمناسبة عيد الفطر المبارك مشيدا بدورهم وما يسطرونه من بطولات في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض ودحر الغزاة والمحتلين وأكد أن ما يقدمه أبطال الجيش واللجان الشعبية من تضحيات محل فخر وأعتزاز وتقدير الشعب اليمني.

 

من جانبهم ثمن المرابطين هذه الزيارة التي تؤكد حرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية بأحوال المرابطين لافتين إلى أن هذه الزيارات تمثل حافزا لمواصلة البذل والعطاء من أجل الوطن وجددوا العهد لقيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى المضي حتى تحرير الوطن من براثن الغزاة والمحتلين مؤكدين جهوزيتهم العالية لأي مواجهة مع العدو ومرتزقته.

 

#أعيادنا_جبهاتنا­

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews