تعز العز

ذمار : أبناء مديرية جبل الشرق ينفذون وقفة احتجاجية ضد العدوان و يسيرون قافلة غذائية دعماً للجيش واللجان الشعبية.

 
في ظل استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر للشهر الحادي عشر على شعب الإيمان والحكمة وتحت شعار (أمريكا تقتل الشعب اليمني )

نفذ أبناء جبل الشرق آنس ذمار صباح اليوم الأحد وقفة احتجاجية ضمت المشائخ والوجهاء والأعيان والمجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية ،تنديدا بجرائم العدوان الذي طال الشعب ومقومات الحياة بقصفه المتواصل مما يجعل الشعب ينتزع الحياة من فم الموت كل لحظة في ظل الصمت المخزي للمجتمع الدولي الذي لم يسمع اﻵهات وأنين الجراح لشعب برمته ، تطاله جرائم العدوان ، وهذا يدل على أن الأسرة الدولية في أذنيها وقرا .

8 (4)

كما أعقب الوقفة الاحتجاجية قافلة غذائية (قافلة الكرم) مقدمة من كل أبناء المديرية دون استثناء دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات وهذه ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وهناك المزيد من العطاء والسخاء .

وشملت القافلة على المواد الغذائية والمشروبات والذهب وملايين الريالات والكباش .9 (3)

واختتمت الوقفة بأن ابناء المديرية على هبة الاستعداد التام والجهوزية العالية والنفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال دعم ومساندة ﻷخواننا في الجبهات لدحر الغزاة والطامعين مهما كانت التضحيات حتى ينعم الشعب بالأمن والاستقرار .

كما رفعوا ابناء المديرية الشكر لله وللوطن وقائد المسيرة وللجيش واللجان الساهرة في جبهات القتال ومباركين جمعة توشكا خالط الأوراق ومبعثر الاحلام وقاتل الأوهام والذي بات ساهرا يراقب العدو عن كثب ويحقق الأهداف في أي اتجاه يمضي.