تعز العز

سلاح الجو الیمنی المسير يستهدف قاعدة الملك خالد

تعز نيوز- عسير

 

نفذ سلاح الجو الیمنی المسير التابع للجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس، عمليات واسعة على مرابض الطائرات وأهداف حساسة بقاعدة الملك خالد الجوية في عسير.

وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد” يحيى سريع” أن سلاح الجو المسير نفذ عملية واسعة على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط في عسير بطائرات قاصف 2K ، مؤكدا أن العمية استهدفت مرابض الطائرات الحربية وأماكن التذخير والتجهيز ومواقع حساسة بقاعدة الملك خالد الجوية وق أصابت أهدافها بدقة عالية بفضل الله.

 

وجدد العميد ” سريع” التأكيد أن عملياتنا رد على العدوان وحصاره وغاراته المتواصلة والتي بلغت خلال 12 ساعة الماضية 21 غارة جوية.

 

ويوم الثلاثاء الفائت 23 يوليو 2019م نفذ سلاح الجو المسير عملية هجومية واسعة على قاعدة الملك خالد الجوية في عسير بعدد من طائرات قاصف 2K ، استهدفت رادارات ومواقع عسكرية أخرى باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية

 

وأكد متحدث القوات المسلحة العميد” يحيى سريع” أن قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط أصيبت بالشلل التام بعد العمليات المتواصلة لسلاح الجو المسير والتي استهدفت الرادارات ومخازن الأسلحة ومواقع حساسة، مشيرا إلى أن القاعدة تعتبر أهم القواعد العسكرية التي تنطلق منها معظم العمليات العدائية باتجاه الأراضي اليمنية وهناك حالة إرباك كبيرة لدى العدو بعد فشل كل المنظومات الاعتراضية الأمريكية وغيرها المنتشرة في السعودية على التصدي لأي عملية من عمليات سلاح الجو المسير.

 

كما أكد أن العدو اضطر إلى نقل كنترولات التحكم والسيطرة إلى قواعد عسكرية أخرى لتصبح منطلقا جديدا للعمليات العدائية على شعبنا ضنا منه أنها أصبحت بعيدة المنال وفي مكان آمن من استهدافنا لكنها مرصودة وقد أصبحت ضمن الأهداف الهامة التي ستطالها اليد الطولى للقوات المسلحة اليمنية بإذن الله ولن تكون في مأمن مادام العدوان والحصار مستمر على شعبنا اليمني العظيم.

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews