تعز العز

أيها المحايدون …

 

دون أدنى مقدمات ، هكذا وجدت اليمن نفسها امام راية تحمل شعار ( الحياة أو الموت )
لم يترك للشعب اليمني أي فرصة ليختار طريقة يدافع بها عن نفسه وعن أرضه وعرضه ووحدته وتاريخه وحضارته .
لم يترك له أي خيار أمام العدوان السعودي الأمريكي سوى خيار المواجهة والمواجهة فقط . أيها المتباكون خلف شراشف خنوعكم ، الغارقون في تلابيب انبطاحكم ، التائهون في تفاصيل قصص البائسين واليائسين .. كيف تفكرون!!
وبأي لغة تنطقون ..وعن أي الأوطان تتحدثون !!!إنها اليمن أيها الخانعون ..هل تدركون .هي اليمن هي وجودنا وحياتنا .هي موطننا فيها عزنا وشرفنا وكرامتنا ..قبحت أفكاركم ، وقبحت أقلامكم ، ،.يامن تؤيدون احتلال وتدمير وطنكم . وقبح الدمع الذي  تذرفونه يامن تساعدون الغزاة والاحتلال على قتل أهلكم وأبناء وطنكم . لعنتي عليكم يامن تشعلون فتنة المناطق والطوائف وتشعلون نار الحرب والصراع والاقتتال بين اليمنين . أيها المحايدون .. إنها اليمن ..لامجال اليوم للحياد ، ولإمكان للجدل البيزنطي في ظل سحابة لاتمطر غير الموت على حياتكم وعرضكم ووطنكم أن كنتم له تنتمون !! اليوم لامكان للحياد ، إما رفعة او انكسار ، إما نصر وعزة وكرامة أو إذلال وهوان ، إما حياة أو موت ،

اليوم إما اليمن ، وإما اليمن ، وإما اليمن ، ولاخيار آخر غير اليمن

 

أيها المحايدون .. كيف تريدون منا أن ننضم الى حيادكم تحت حجة أن العدوان يستهدف الحوثيين وان الحرب تخص الحوثيين فقط ) !!!

ومن اجل ذلك فضلتم ورضيتم واخترتم بان يدمر وطن بأكمله .وتزهق الاف الأرواح البريئة من النساء والأطفال وتسحق عن بكرة أبيها بسبب صمتكم ورضاكم وحياديتكم .

فاي دمار وقتل يقوم به العدوان يطال اليمن وكل اليمنين وليس الحوثيين فقط واي انتصار نحققه هو انتصارنا وعزتنا وشرفنا كل اليمنين وليس للحوثين فعن أي منطق تتمنطقون !!!

ايها المحايدون .. من قال لكم ان الدفاع عن الوطن واليمن ومواجهة العدوان الغازي هو من اجل عيون الحوثيين وعفاش ¿!!!

من قال لكم ذلك !!

من يواجهه العدوان هو شعب اليمن وجيش اليمن .ويحاربون ويواجهون العدوان ويقدمون أرواحهم رخيصة من أجل الوطن وليس من اجل عيون احد ، ولاعن انتماء احد ، ولاعن قبيلة احد ، ولاعن حزب احد .اللجان الشعبية ومعها الجيش يحاربون من اجل كرامة وطن بأكمله ، فما ذنب اليمن إذا إن كان الحوثي يحارب من اجلها . اليمن ليست حوثية ، وبيوت اليمن المدمرة ليست بيوتا حوثية ، ونساء اليمن المنتهكات ليست نساء حوثية ، وأطفال اليمن المذبوحين ليسو أطفال حوثيين ، والجوع الذي يحاصر اليمن ليس جوع بطون الحوثيين ، وشهداء اليمن الذين أضحوا في ذمة الله ليسوا شهداء الحوثيين ، وشباب اليمن المجاهدين في كل الجبهات النازفون جراحهم ليسوا شباب حوثيين ، وطن يدمر وشعب يقتل حضارة وهوية وتاريخ تذبح من الوريد الى الوريد تسمى اليمن وليست اسمها الحوثي .لكن .. ماذنب اليمن .. إن كان غالبية الدم المسفوك في جبهاتها دم ينتمي للحوثيين. .اليسو الحوثين يمنين ومن واجبهم وحقهم الدفاع عن وطنهم وأرضهم .واجبنا الامتنان لهم والاحتذاء بهم لأنهم كانوا السباقين في مواجهة العدوان .والدفاع عن الوطن .

أيها المحايدون .. اعلم تماما بردودكم لي مسبقا ، وبكيلكم لي مكاييل التهم التي سترمونني بها من كل حدب وصوب ، لكن ماضرني ذلك مادمت اكتب من اجل اليمن وشعب اليمن .وطني وأهلي وناسي ، وسأعلنها لكم مرارا وتكرارا باني لست حوثيا ، ولكني سأظل أقدس كل فصيلة دم سفكت رخيصة في جبهة مواجهة العدوان والاحتلال .في سبيل الدفاع عن الوطن من اجل كرامة وعزة اليمن .

أيها المحايدوون .. هاتوا فصائل دمكم إن كان لكم دم ووزعوها على جبهات القتال بدلا من فصائل دم الحوثيين المبعثرة في الجبهات ، وانصروا اليمن حتى نكون في خانة حيادكم …فمن كانت فصيلة دمه يمنية فنحن معه كان من كان .من ينصر اليمن وينصر كرامتها سننتمي الى نصره وليس فرضا أو شرطا أن ننتمي الى حزبه .. لأنه يجمعنا !!!!حزب واحد يدعى ( اليمن ) .
أيها المحايدون ……
أنا اليمن .. فمن انتم…؟!!

بقلم /

سناء القرشي