تعز العز

شاهد بالصور وقفه احتجاجية تدعوا للنفير العام لابناء، مديرية صاله والتعزيه

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

تحت شعار ( جهاد وعطا ورفدا للجبهات في مواجهة العدوان) نظم ابناء مديرية صاله والمربع الجنوبي بمديرية التعزية وقفه احتجاجيه لاعلان التعبئه العامة في تعزيز الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح.

الوقفة التحضرها وكلا المحافظة نجيب النجدين وابو وائل الحباري وصقر الجندي ومدير مكتب التربية بالمحافظة عبدالخالق الصراري وعددمن القيادات التربوية والامنيه والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وجموع غفيره من التربوين والمواطنين.

بدٱت بآيات من الذكر الحكيم تخللها كلمتين القها نشوان المحامي ومحمد حميد تناولا فيهما الظروف الراهنة للوطن في هذه المرحله جراالعدوان واكدا اننا في هذه المناطق الواقعه تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبيه نجنى ثمرة النضال بتحقيق المزيد من الانتصارات وتطور في مجال التصنيع العسكري للطيران المسير والصواريخ وتطوير منضومتنا الدفاعيه بينما في المناطق الواقعه تحت سيطرة الاحتلال والذي كانوا يسمونها بامحرره يجنون الانشطار والحروب والدمار .

اكدت الكلمات ان وقفنا اليوم هو استجابة لنداء الله سبحانه وتعالى القائل (انفروا خفافا وثقالا فان لم تنفروا يعذبكم الله )

 وابرز ماتضمنه البيان الختامي هو الرفض القاطع للانفصال والدعوه الى رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح لمواجهة العدوان وطرد الغازي والمحتل من جميع اراضي الجمهورية اليمنيه ودعوت المغرر بهم الذين وقفوا في صف العدوان للاستفاده من قرارالعفو العام والعوده الي الصف الوطني .

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews