تعز العز

عن انتفاضة 11 فبراير.

بقلم / سمر أحمد
أول انتفاضة شعبية يمنية ضد الوصاية السعودية والامريكية كانت في ال11 من فبراير 2011 وكان الثوار في ساحات الثورة يرددون شعارات مناهضة للرجعية السعودية .قاطعين العهد بتحرير جيزان
وعسير ونجران ..هتفوا بشعارات تعبر عن أهداف ثورتهم النازعة للتحرر والاستقلال من كل أشكال الوصاية والهيمنة السعودية الامريكية . بعض هتافات الثورة .أرضنا جيزان ونجران باترجع .من يد الاسرة البغية الدنية .”يا حمدي عود عود شعبك يقتل ع الحدود “شباب 11 فبراير ؟ رفضوا إنضمام مراكز السلطة العميلة لبني سعود الى ثورتهم .ورفضوا سطو وسيطرة الأحزاب عليها .كانوا يدركون حجم المؤامرة على ثورتهم .ويدركون حقيقة هذه الأحزاب العميلة الخانعة والفاسدة ..المرتهنة للخارج ..يعرفون كل المعرفة أن حزب الاصلاح هو جزء لايتجزأ من النظام والسلطة التي خرجو لإسقاطها ؟!!

ثوار 11 فبراير رفضوا بكل قوة المبادرة الخليجية .وحكومة المحاصصة والتقاسم الحزبية التي أتت على حساب دماء الشهداء والجرحى وتضحيات الثوار .حكومة النص بالنص التي مثلت مصالح سياسية وشخصية رخيصة وانقلبت على أهداف الثورة .استمر شباب الثورة ومعهم بعض المكونات السياسية والشعبية بقيادة أنصار الله .في ثورتهم .وفي اتجاه هدف واضح ومحدد وهو إسقاط النظام .حتى تكللت نضالا تهم وتضحياتهم بالنجاح في ثورة 21 سبتمبر الشعبية .
الى اليوم الشعب اليمني وبعد أن تكالبت كل قوى الشر العالمية للتأمر على ثورته ومحاولة إفشالها والقضاء عليها .إلا أن الشعب اليمني .مستمرا في ثورة العزة والكرامة والاستقلال .ورفض الهيمنة والوصاية الأمريكية .مواجها لكل عدوان الشر الأمريكي .