تعز العز

ما بعد المبادرات.. وتخزينة الرئيس المشاط..

تعز نيوز- كتابات

 

دائما كنت اتابع عندما تأتي مبادرات من أنصار الله ولا يستجيب لها خصومهم .. وكنت اراقب ماذا يكون بعدها ؟!! وما هي النتائج؟ وكيف بيكون نهاية خصومهم؟! بيكون بعدها خبر ؛ يجعل الخصوم يتمنوا لو قبلوا بالمبادرة لكان خيرا لهم ؛ ومن الحرب الأولى حتى اليوم وهذا أسلوب ثابت لدى أنصار الله وبالمقابل أسلوب الباطل يستخف دائما بهم.

 

أعلن الرئيس اليمني مهدي المشاط (مبادرة للسلام) على أن تقابل السعودية هذا بالمثل أو بأفضل منه (وهذا مستحيل) منهم ؛ وبالمقابل صرح الرئيس المشاط بمفاجئات في السلاح والتطورات التي سيتم الكشف عنها قريبا.. وتعهد الرئيس للشعب اليمني بأنه لن يبقى يعاني لوحده إلى ما لانهاية وأنه من الآن فصاعدا المعاناة من الآن وصاعدا سوف تشمل (((كل دول العدوان))) ؛ وشكر الجميع ؛ بمعنى :شكر الله سعيكم ؛ ومن المشكورين: الأمم المتحدة وأنت أفهم!!

 

يا جماعة هل لا يزال في كل هذه الدول =إنسان رشيد= يبصرهم يردهم عن غيهم يفهمهم يفسر لهم وإلا على الأقل يقرأ لهم ..هل بيفهموا ما بيقال لهم..

 

كل دول العدوان معناها قريبا الى الابعد معناها قريبا البحرين والكويت وووو وكل ما تعنيه قول الرئيس المشاط: (كل دول العدوان) ؛ وكم هي دول العدوان ؛ وبالتأكيد إسرائيل وأمريكا هي من ضمن دول العدوان.

 

يكفي هدرة= كما تعودنا =الفعل قبل القول= ونبطل التحاليل= ايوه بس هو تحذير ⚠️= .. قولوا لهم لا يصدقوا كما هي تخزينة قات = وشكل الرئيس مهدي المشاط خزن تخزينة قوي خطاب هو الأقوى والاوضح وبإيجاز وفيت وكفيت يا رئيس.. وكان نشتي فذحة من هذا القات..إن كنت من المخزنين.. وإلا فنحن نعرف بأنها مدرسة واحدة، توجه واحد وهدف واحد.. فسلام عليكم جميعا..

 

🖋 بقلم أبو مالك الوشلي

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews