تعز العز

تعز / وقفة لحرائر تعز واخرى لأبناء مديرية الصلو

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

وقفة قبلية مسلحة نظمها ابناء. مديرية الصلو . صباح الاثنين إحياء للذكرى الخامسة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المباركة. وبحضور رسمي وشعبي اكد المشاركون من خلالها على استمرارية الثورة ومواصلة الصمود في وجه العدوان الغاشم.

ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح.

 

وبالمناسبة التي تأتي بالتزامن مع. ذكرى استشهاد الامام زيد إبن علي بن الحسين (عليهما السلام) جدد المشاركون العهد بمواصلة السير على درب الجهاد والاستشهاد واعلام الهدى الاطهار في مقارعة الظالمين والطغاة والمستكبرين.

 

كما ان الانتصارات الساحقة لأبطال الجيش واللجان الشعبية كانت حاضرة في وجدان المشاركين في هذه الوقفة حيث وجهوا رسائل التحية والعرفان لرجال الرجال في كل الميادين والجبهات وللقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير. الذي استهدف العمق السعودي في بقيق وخريص شرق المملكة.

والذي يأتي في سياق الرد الطبيعي والمشروع لليمنيين كشعب معتدى عليه ويتعرض لأبشع الجرائم بصورة يومية ومستمرة على يدي تحالف العدوان بقيادة السعودية.

 

وفي ذات السياق نظم القطاع النسائي للهيئة النسائية بمديرية التعزية وقفة نسائية اكدن المشاركات فيها على التمسك بمبادئ ثورة ال(21) من سبتمبر  واهمية الاقتداء بالمواقف البطولية والسيرة العطرة للإمام زيد بن علي(عليهما السلام) لما تحمله من معاني ودلالات في صرح الإسلام الشامخ والرافض لكل اشكال العبودية والظلم والإستبداد ولما تمثله من عزة وكرامة في تاريخ الثورات التحررية ضد المستكبرين.

#المركز_الإعلامي_تعز

#ثوره_الامام-زيد_عليه_االسلام

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews