تعز العز

بالصور ابناء مديريات محافظة الحديدة ينظمون عدد من الوقفات المندده بالحصار والإبادة الجماعية لابناء الدريهمي

تعز نيوز- الحديدة

 

نظم اليوم عقب صلاة الجمعة عدد من الوقفات في مديريات محافظة الحديدة تنديدا بالحصار والإبادة الجماعية لابناء الدريهمي بغطاء الأمم المتحدة التي تستمر بسفك دماء أبناء اليمن وحصارهم وتجويعهم وذلك من خلال تماهي الأمم المتحدة مع تحالف العدوان وسكوتها عن الجرائم التي يرتكبها هذا التحالف العدواني، ومن هذه الجرائم التي ترعاها وتشرف عليها الأمم المتحدة حصار الدريهمي الذي قارب على العام  ولم تحرك الأمم المتحدة ساكناً رغم المآسي. والجرائم الناتجة عنه ورغم المناشدات الدائمة لها بالتدخل والعمل علي رفع هذا الحصار الجائر.

 

وندد المشاركون في وقفاتهم استمرار الصمت المخزي والمعيب للأمم المتحدة تجاه جرائم قوى العدوان ومنها حصار الدريهمي.. محملين الأمم المتحدة المسؤولية الجنائية والحقوقية عن كل الجرائم الناجمة عن حصار مدينة الدريهمي.

 

ودعا أبناء الحديدة في وقفاتهم كافة الشرفاء في الأمم المتحدة الى تدارك الامر فيها وانقاذها من الارتهان للنظام الامريكي والانظمة الخليجية حتي تقوم بدورها الذي انشأت من اجله

 

وأدان واستنكر المشاركون منع دخول المساعدات الإنسانية الى مدينة الدريهمي من قبل النظام الإماراتي وميلشياته

 

ونوهت البيانات بدور القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في ضرب عمق العدو ردا على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني فضلا عن حصار مدينة الدريهمي منذ عام.

 

ودعت البيانات أحرار اليمن إلى استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة اليمنية.

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#ثوره_الامام-زيد_عليه_االسلام

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews