تعز العز

ذمار مكتب التربية يحتفل بمناسبة المولد النبوي الشريف

تعز نيوز- ذمار

 

واصل اليوم الأحد مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار الإحتفالات الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف بمهرجانات مختلفه بمدرسة عائشة للبنات ومدرستي الرسالة والملاك وسط المدينة.

 

وخلال المهرجانان أشار مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار عبدالكريم الحبسي الى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف لما لها من دلاله كبيرة في التمسك بالنبي الأعظم.

 

واضاف الحبسي ان الإحتفال بذكرى المولد النبوي يزيد الشعب اليمني قوة وصلابة في مواجهة العدوان ويعزز من الإرتباط الوثيق به صلى الله عليه وآله وسلم، داعياً الجميع الى التفاعل الجاد في المشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بمحافظة ذمار.

 

من جانبه المسؤول الثقافي بمحافظة ذمار ابو عبدالعظيم اللاحجي تطرق الى عظمة مناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم في الوقت الذي يسعى الأعداء الى طمس هوية الوسول من واقع الحياة.

 

ولفت الى ضرورة التحلي بالوعي والعودة الصادقة الى رسول الله للإستلهام من حياته الصبر والجهاد وإعلاء كلمة الله، مشدداً على أهمية إقامة الفعاليات التي تؤكد التمسك الإيماني بالرسول الأعظم .

 

الى ذلك تطرق الثقافي أبو ثابت العوامي الى أهمية غرس المحمدية في نفوس الأبناء، مشدداً على ضرورة التمسك بالرسول الأعظم في كل مجالات الحياة.

 

بدوره مدير مدرسة الملاك الإستاذ عزيز أوضح ان الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يجسد الهوية الإيمانية الأصيلة للشعب اليمني، موضحاً ان الشعب اليمني رغم مايتعرض له من عدوان غاشم وحصار جائر الا انه يجدد ولايته لله ولرسوله وللمؤمنين.

 

حضر المهرجان رئيس النظام والمراقبه بالمحافظة ورئيس قسم الرقابه عبدالله مجلي وقسم النظم لطف الجمل بالمديرية والإستاذ ابو وحيد الخوجه.

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews