تعز العز

تعز/ تدشين طريق الهجر الجبلي بمديرية ماوية

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

في سياق الفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف بمحافظة تعز دشن اليوم مدير عام مديرية ماويه العقيد/ عبدالجليل سرور الفتاحي ومعه الأمين العام للمجلس المحلي الشيخ/ جمال محمد هاشم ومدير الهيئة الوطنية للشئوون الانسانية القاضي/ أحمد أمين المساوى ومدير امن المديرية المقدم/ علي محمد حسن البحر.

 

مشروع طريق الهجر الجبلي بعزلة أصرار بالمديرية والذي تم رصفة بتمويل من البنك الدولي وبتنفيذ من صندوق صيانة الطرق.بطول 1200 متر.

 

وخلال التدشين اكد العقيد سرور على اهمية المشروع كونه يمثل حلقة وصل بين سكان المنطقة والمناطق المجاورة وان رصف هذا الطريق قد ساهم بشكل كبير في التخفيف من معاناة المواطنين وتسهيل إيصال احتياجاتهم وتنقلاتهم بين قرى وعزل المديرية .

 

بدوره اشاد القاضي المساوى بالجهود التي بذلت في سبيل رصف الطريق الذي يمثل الشريان الوحيد للمنطقة وابنائها وان هذا المشروع يأتي تعزيزآ للصمود في وجه العدوان الغاشم. داعيآ كافة المنظمات الانسانية والجهات ذات العلاقة الى بذل المزيد من الجهد وتقديم الدعم لتدشين مشاريع اخرى مماثلة في المديرية.شاكرآ كل من ساهم ودعم هذا المشروع.

 

كما اكد الاستاذ/ طارق السناوي ممثل المستفيدين من الاهالي ان انجاز هذا المشروع يعد في حد ذاته عمل انساني بالدرجة الاولى لما كان يمثله من خطر على حياة المواطنين وعائق حال دون وصول الكثير من الاغراض الى داخل المنطقة ناهيك عن اسعاف المرضى والحالات الطارئة.

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews