تعز العز

تعز/ فعالية في مديرية التعزية واخرى في صبر الموام

تعز نيوز- تعز

 

بحضور مدير مكتب التربيه والتعليم محافظه تعز الاستاذ/ عبد الخالق الصراري ومعه مدراء الإعلام التربوي والنظم والمعلومات بمكتب التربيه بالمحافظة ومدير اداره التربيه بمديرية التعزيه ورؤوساء الاقسام ومدراء المدارس والشخصيات الاجتماعيه وجموع من التربوين واو ليا الأمور نظمت مديرية التعزيه فعاليه احتفالية بمناسبه ذكرى المولد النبوي الشريف للعام ١٤٤١هجريه صلى الله عليه وعلى آله في مدرسه خديجه بالهشمه مديريه التعزيه.

 

بدأت الفعالية  بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني ثم كلمة ترحيبه لمدير التربيه بالمديرية وألقى مدير مكتب التربيه والتعليم بالمحافظة عبد الخالق الصراري كلمة أشاد فيها بالحضور المتميز لهذه الفعاليه وتطرق في كلمته الي اهميه احياء هذه المناسبه في ظل ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان استهدف الأرض والإنسان دعيا الجميع الي التحشيد للدفاع عن الأرض والعرض من قبل أعداء اليمن .

واثنتاء على كل الجهود التي بذلت فى الاعداد والتنظيم لهذه الفعاليه

و تخلل الفعاليه عدد من الكلمات والاناشيد الاسلاميه والتواشيح الدينيه قدمها طلاب وطالبات المدارس المشاركه وقصيد شعريه لأحد الحضور عبرت جميعها عن المناسبه وسيرته الرسول ومناقبه تناولت جميعها اعجاب الحضور.

كما حضر مدير مكتب التربيه والتعليم عبد الخالق الصراري وو وكيل المحافظه الشيخ محمد هزاع الحسني وعدد من الشخصيات الاجتماعيه الفعاليه الاحتفالية التي أقامتها مدرسة عثمان بن عفان باللجم مديريه صبر الموادم .

وتخلل الفعاليه عدد من الكلمات والفقرات الانشاديه والقصائد الشعريه عبرت عن المناسبه العظيمه لذكرى مولد سيد الأولين والآخرين صلى الله عليه وعلي آله
كما ألقى مدير مكتب التربيه كلمة بهذه المناسبه تناول خلالها سيرة المصطفى صلوات الله عليه وعلى آله باعتباره اعظم قائد لهذه الامه عرفته البشريه جمعا .

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews