تعز العز

صنعاء :اجتماع موسع لتعزيز الجبهة الداخلية ورفضاً لظاهرة إطلاق النار في الأعراس

أجتمع مشائخ وعقّال وأعضاء المجالس المحلية بمديرية معين صباح اليوم الخميس بمدرسة سقطرة، وذلك لرفد جبهات العزة والكرامة ودعمها بالقوافل الغذائية والمقدمة من الإنفاق الشعبي على مستوى جميع الأحياء في المديرية .
في اللقاء أكد الحاضرون جميعاً حرصهم على ضروره إيقاف ومنع إطلاق الأعيرة النارية في احتفالات المواطنين وأفراحهم.

كما انهم شددوا على أنه يجب أن تتوقف هذه العادة السيئة (إطلاق الأعيرة النارية في الاعراس) نظراً للأثار السلبية المترتبة عليها من اقلاق للسكينة العامة وحدوث ضحايا كُثر بسبب الراجع .
وأوضح الشيخ معاذ جباري في كلمتة أن هناك إشاعات يطلقها بعض المرجفين والمغرضين وخصوصا” على مواقع التواصل الاجتماعي حول ثورة ١١ فبراير، موضحاً أن الشعب اليمني بكل توجهاته مهما كانت فإن انتمائه الأكبر هو دينه ووطنه وأن أي ثورة لن تكون كذلك إلا بأبناء هذا الشعب وهي حق لجميع أبناء الشعب.
ونوه أن أبناء الشعب الوطنيين الشرفاء من حزب المؤتمر الشعبي العام هو من ساهم بنجاح ثورة ١١ فبراير عند تسليمهم السلطه سلمياً”.
أما العملاء والخونة من باعوا دينهم ووطنهم لأجل المال والمناصب فلا حق لهم في هذا الوطن ولاينتمون اليه بأي صله.

في ختام اللقاء الموسع أكد الحاضرون وجوب دعم أبنائنا وأخواننا من الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات الداخلية والخارجية، والعمل على المساهمة الفاعله بمنع ظاهرة إطلاق الأعيره النارية في الأفراح من قبل المواطنين .

photo_2016-02-11_22-35-11