تعز العز

🔥 معركة اليمن الكبرى

#أصوات_تعزية

 

فعلا بدأت بالحديد والنار وستستمر لعقود تحت مسميات حروب السلاح البيولوجي وسلاح الاقتصاد، أعظمها حروب #الوعي و #الفكر و #مسخ_الإنسان ، لكنها في الأخير ستهزم بقوة الاظهار للدين الحامل للقيم والعلم والإعداد القادر على دحض وإطفاء كل أفواه ومكايد ومكر وخطط الباطل بظهور نور الحقيقة فمن يرعى هذة المعركة هو خالق الكون مهما كرهها العالم الدجال .

 

إلى كل أبناء الوطن الشرفاء إلى أنصار الله الحاملين لمشروع الظهور للهدى الإلهي .

هل تتوقعون عندما أعرض ويعرض الإعلام الحربي طيلة فترة العدوان كافة المشاهدة الحية لقوة وشراسة الابطال في جميع الجبهات ونقل الصمود الأسطوري وقوافل الرفد والإنفاق العظيمة بالمال والرجال ومواكب التشييع للشهداء الأحرار ،نعم لقد كانت ومازال وقعها على قلوبهم كالسم الزعاف تتجرعها كل قيادة المشروع الصهيوامريكى وحلفائهم الأعراب والانذال.

 

نعم أيها الأولياء لقد :

احرقتم الحديد ، ونكلتم بالأرتال ، حيرتم الخبراء ومن وراءهم عمالقة التصنيع والإنتاج، شردتم الجيوش وملحقاتهم الانذال .

كل ذلك وهم ينظرون اليكم نظرة المغلوب والمقهور وقلوبهم مليئة بالبغي والانتقام.

 

فهل تريدون منهم أن يصمتوا ويتركوكم أو ان يعرضوا عنكم او ينكفئوا و يغادروا ساحة الانتقام، أو أن يبحثوا عن صلح او اتفاق او يرعوا مباحثات أو غيره من النيات السليمة التى نحملها نحن كفطرة انسانية آدمية تريد الخير لكل العالم المحتار .

 

،، لا والف لا ،،

فهم اشد الناس عداوة كما قال الله الحكيم والعليم الجبار .

 

يا أبناء المسيرة ويا أبناء اليمن الأحرار

ان غيض أهل الباطل عن كل يوم يتعاظم فحقدهم وانتقامهم ومكرهم وغيضهم الشديد، والذي وصفهم الله بأنهم يعضوا عليكم الأنامل من الغيض في المواقف العادية، فكيف وهم في مثل هذة المواقف التى ارعبتهم، وزلزلت كيانهم، وجعلتهم في استنفار ومكر يكاد ان تزول منه الجبال ؟!

 

هم اليوم يواجهون هذا التعاظم الكبير للجيش واللجان بوسائل التدمير والكيد ومراكز الابحاث والدارسات ومراكز الحروب النفسية وحروب الحصار والتجويع وحروب الابادة والاسلحة المحرمة ، وحرب البكاء والتعويل على التجويع والطائفية والحرب البيولوجي لانتشار الأوبئة والأمراض، وحرب الإعلام والتشويه وكذا حرب مواصلة بيع صفقات الأسلحة، وحشد الأساطيل والرصد في البحار و شراء كل الأراضي المجاورة لليمن للسعي في بناء مطارات وقواعد عسكرية وتحصينات ونقاط هجومية متقدمة وبديلة جميعها لصالح الكيان الصهيوني عدو البشر.

 

نعم كل وسائل الخبث والمكر والأوبئة وكل أنواع الحروب الناعمة يريدون استغلالها في معركتهم المصيرية، فهم يعون معنى انكفاءهم وانحسارهم وهزيمة جنودهم ومشاتهم من دواعش وملفلفيين عُباد المال .

 

لذا : سيحاولوا أن يدمروا كل اتفاق او حل أو هدنه فهم غير مصدقين أنهم وجدوا جسرا يمرون عليه لقتال الأنصار.

🖊 م/ أمين عبدالوهاب الجنيد

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews