تعز العز

قيادي إصلاحي يداهم فرع بنك الكريمي بمارب ويغلقه بقوة السلاح

تعز نيوز- متابعات

 

داهم قيادي ميداني في مليشيا الإصلاح برفقة طقمين مسلحين فرع بنك الكريمي للصرافة والتحويلات بمحافظة مارب الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان، شرقي البلاد وقامت بإغلاقه بعد طرد جميع العاملين وتهديدهم تحت قوة السلاح.

 

وحصل “يمني برس” على “وثيقة” شكوى صادرة عن الفرع تم رفعها إلى مدير ما يسمى بأمن المحافظة طالبت بسرعة القبض على  العصابة التي يقودها القيادي الإصلاحي أبو القسام السلفي والمجموعة المسلحة المرافقة له.

 

وأوضحت الوثيقة أن القيادي أبو القسام السلفي أقدم برفقة مسلحين يرتدون البزة العسكرية التابعة للأمن الخاص على متن طقمين على مداهمة فرع البنك في شارع 26 وقاموا بالاعتداء والتهجم على موظفي البنك والتلفظ عليهم بألفاظ نابية.

 

وأضافت أن العصابة المسلحة أجبرت موظفي البنك على إيقاف صرف الرواتب والتحويلات المالية بعد أن صعدت على الكونترات تحت فوهات البنادق وتعميرها في وجوههم بسبب أن مدير الفرع أبلغهم أنه لم يصرف الرواتب حسب ما نصت الوثقية إلا بتوجيهات من القيادة في مارب .

 

وأشارت إلى قيام المسلحين بإغلاق الفرع بعد أن أجبروا جميع العملاء على الخروج.

 

يشار إلى البنوك ورجال المال والإعمال في المحافظات الخاضعة لسيطرة قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم يتعرضون للسطو والنهب المسلح بين الفينة والآخرى على أيدي المليشيا المسلحة في ظل فوضى أمنية عارمة وانفلات أمني غير مسبوق.

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#الايمان_يمان

#الذكرى_السنوية_للشهيد

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews