تعز العز

تعز / وقفة لأبناء منطقة الحيمة بمديرية التعزية

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

نظم ابناء منطقة الحيمة بمديرية التعزية وقفة قبلية مسلحة صباح الخميس وذلك للتنديد بجريمة استهداف الطيران السعودي لسوق شهرة الشعبي بالمنطقة بعدد من الغارات قبل عامين. والتي راح ضحيتها 130 شخصآ بين قتيل وجريح.

 

وخلال الوقفة التي حضرها عدد من المشائخ والوجهاء والاعيان واعضاء السلطة المحلية اكد المشاركون على ان هذه الجريمة البشعة وغيرها من الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الامريكي بحق ابناء الشعب اليمني لن تسقط بالتقادم وان دماء الابرياء ستكون هي وقود العنفوان اليماني الذي يطيح بممالك المعتدين وعروش حكمهم.

 

كما اكد المشاركون ايضآ على مواصلة الصمود والتحدي في مواجهة العدوان الغاشم وادواته من المرتزقة المأجورين. والسير على درب الجهاد والاستشهاد ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح حتى يمن الله بنصرة المؤزر للمؤمنين ويتحرر الوطن من كل غاز ومحتل ومرتزق..

مشيدين بالإنتصارات العظيمة التي يحققها المجاهدين الابطال في شتى الميادين والجبهات. وكذا الانجازات العسكرية التي تحققها المؤسسة العسكرية اليمنية في مجال التصنيع الحربي. والتي مثلت نقطة تحول كبرى في مسار المواجهة مع المعتدين.

 

وبعزيمة لاتنكسر وارادة لاتقهر. واصرارآ على مواجهة العدوان وادواته بكل السبل والامكانيات المتاحة اضافة الى ادانة المجتمع الدولي لصمته المريب ازاء كل هذه الجرائم كان خلاصة الوقفة في بيانها الختامي.


#المركز_الإعلامي_تعز

#الايمان_يمان

#الذكرى_السنوية_للشهيد

#الحصار_جريمة_حرب

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews