تعز العز

🔴 تعز / فعالية ثقافية بعزلة ميراب بمديرية مقبنة

تعز نيوز- تغطيات خاصة

تحت شعار ( الايمان يمان ) أقام أبناء عزلة ميراب بمديرية مقبنة صباح الثلاثاء فعالية ثقافية تأصيلا للهوية الإيمانية والتهيئة لاستقال أول جمعة رجب

وفي الفعالية التي حضرها عدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية واعضاء السلطة المحلية. القيت العديد من الكلمات والمشاركات والفقرات التي دعت إلى اهمية هذه المناسبة الدينية العظيمة والتي استحقت فعلاً أن تكون لليمنيين عيداً لأولهم وآخرهم ، كيف لا وهي تحكي نعمة الهداية لدين الإسلام والدخول فيه داعيين الى إحيائها بالشكل الذي يليق بعظمة هذه المناسبة .

كما عبر المشاركون عن الرفض القاطع لصفقة ترامب والتنديد بمواقف بعض الانظمة العربية الموالية للكيان المغتصب والمتماهية مع الصفقة .

مدينين في الوقت نفسه جرائم العدوان المرتكبة بحق ابناء الشعب اليمني طيلة خمسة أعوام والتي كان اخرها جريمة المصلوب بمحافظة الجوف والتي راح ضحيتها العشرات جلهم من الأطفال والنساء ..

داعيين كافة ابناء الشعب اليمني الى النفير ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح

كما دعت الكلمات الى التمسك بالهوية الايمانية باعتبارها الدرع الواقي والحصن الحصين الذي تتصدع على عتباته كل المؤامرات التي تحاك ضد يمن الايمان والحكمة وتندحر امامه كل المشاريع والمخططات الصهيو امريكية .

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#جمعة_رجب

#عملية_توازن_الردع_الثالثة

#سماء_اليمن_ليست_للنزهة

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews