تعز العز

الشهيد القائد.. و 5 أعوام من الصمود

تعزنيوز- كتابات

 

تطل علينا مناسبتين عظيمتين لها دلالات هامة وكبرى وهي ذكرى إستشهاد الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه ..وكذا ذكرى خمسة أعوام من الصمود ودخول العدوان عامه السادس على اليمن.

 

هذا الصمود وهذه الإنتصارات بالتأكيد هي جاءت من وعي وبصيرة ومنهجية وقيادة ؛ الوعي والبصيرة كانت البداية هو تحرك القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي بالمشروع القرآني والذي شنت عليه حرب شعواء ليرتقي في نهاية المطاف شهيدا قدم نفسه والكثير من أهل بيته في سبيل الله وابتغاء مرضاته ولنعيش اعزاء كرماء..

 

اليوم وكل يوم ومع كل ذكرى وانتصار : يجب أن نتذكر بإستمرار أن لهؤلاء العظماء علينا حق وأنه يجب علينا بأن نكون أوفياء مع كل هذه المبادئ والقيم والأهداف التي ضحوا من أجلها وأن نواصل هذا المشوار حتى نهاية الطريق ؛ هذا الوفاء منا هو يأتي عرفانا وتقديرا لما قدمه الشهيد القائد ورفاقه وكل العظماء وإلا فإن الله هو من يفيهم حقهم وقد فازوا.

 

بإذن الله الأيام القادمة نحن على موعد مع هذه المحطات الهامة جدا والتي جعلت من اليمن قوة يعمل لها العالم كله ألف حساب ؛ قوة غيرت وجه المنطقة وستغير وجه العالم القبيح رضي من رضي وأبى من أبى ؛ لنستفيد من هذه المحطة ومن حياة الشهيد القائد كيف يكون القائد ونتزود منها لنزداد صمودا وايمانا ؛ ونتعرف على المظلومية والمعاناة التي تعرض لها ؛ لنعرف أن ما بين أيدينا لم يأتي من فراغ ؛ فنحافظ عليه وأن أهم عامل للصمود هي هذه الثقافة وهذا الوعي والتضحية التي أسسها هذا القائد فنهتم بها ونتعلمها ونجسدها قولا وعملا ..

ونتذكر انه أمام كل هذه المؤامرات التي تحدث في العالم والذلة التي كنا نحن ضمن دائرة الإذلال ؛ واننا بالقائد نعيش حياة عزة وكرامة ؛ ولو ان هناك حصار ومعاناة فالجميع يعاني ولكننا نحمدالله ونشكره على نعمة الهداية والقيادة.. ومقابل ما كان سيحدث لنا لو لم يرحمنا الله بهذا القائد.. فسلام الله عليه .. وعليكم جميعا..

 

🔏 بقلم أبو مالك الوشلي

 

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews