تعز العز

مطار صنعاء ينتصر..

تعز نيوز- كتابات

 

بالأمس كنا نطالب برفع الحصار عن مطار صنعاء واليوم هاهم يغلقون مطاراتهم بأيديهم ويفرضون على أنفسهم حصارا ولكم فيها محطة تأمل ..

كورونا :هو سلاح بيلوجي وثبت تاريخيا انها استراتيجية أمريكية تستخدمها أمريكا وتلجأ لها عندما تصل إلى مرحلة الضعف وتخشى التكالب عليها فتعمد الى هذا السلاح وتوظفه في أهداف كثيرة أهمها : إشغال الدول بنفسها واضعاف اقتصادها وفرض حالة مقاطعة إقتصادية وسياسية وعزلها وبطريقة حديثة وتستهدف في مقدمة هذه الدول خصوم أمريكا عسكريا أو اقتصاديا أو في أي مجال تكاد بعضها يصل إلى تدميرها كليا.. وحينها تستخدم أمريكا المضاد أو العلاج للفيروس كسلاح أيضا فتفرض وضع سياسات وتحشيد تحالفات وكورقة ضاغطة تمارس من خلالها محاول أن تعيش فترة أطول.. أمريكا التي تنهار يوما بعد يوم هاهي تسحب قواتها بين الحين والآخر من دولة هنا إلى دولة هناك..

 

المتوقع: سرعة إيجاد علاج للكورونا وإنزاله الأسواق ؛ وهذا يعني هزيمة امريكا وبالتالي فلن تسكت الدول التي تأذت منها.. حينها لا خيار لأمريكا إلا الانسحاب من المنطقة أو توجيه ضربة عكسرية وشن حرب خاطفة بالمنطقة تأتي على نهاية أمريكا واسرائيل.. وحتى لو لم يتم إيجاد علاجا فالتحالف ضد أمريكا والسخط ضدها يتنامى ونتوقع ضربة قاضية لأمريكا… وها هي تتلقى ضربات في العراق وفي أماكن كثيرة.. وتقف عاجزة وإن كان لها رد فتتجه لاستهداف المدنين.

 

فأحبط أعمالهم..:-

 

في الشأن الداخلي اليمني: إستمرار كشف الحقائق في العملية الأمنية فأحبط أعمالهم والتي تتوسع دائرة الكشف عنها بأمور عجيبة جدا .. وقد اهابت الجهات الامنية بأن على كل من عمل في هذه العملية بأن يسارع إلى تسليم نفسه قبل أن تصله يد العدالة..

 

والقادم أعظم.. وبما انهم مستمرون بعدوانهم فالمتوقع بإن الأشهر الحرم القادمة بإذن الله ستحمل الكثير من المفاجآت.. وما النصر إلا من عندالله..

 

بقلم أبو مالك الوشلي..

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews