تعز العز

تعز / أمسية ثقافية بمناسبة ذكرى الشهيد القائد

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

نظمت الوحدة الاجتماعية بمحافظة تعز اليوم الاثنين 16/ مارس 2020م امسية ثقافية وخطابية إحتفاء بذكرى استشهاد الشهيد القائد/ حسين بدر الدين الحوثي(رضوان الله عليه). وذلك بحضور وكيل المحافظة للشؤن الاجتماعية الشيخ/ حامس الحباري.

وفي الامسية التي حضرها عدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية واعضاء السلطة المحلية وممثلين من مكتب انصار الله بالمحافظة.

تم التأكيد على ان التضحيات الجسام التي بذلها الشهيد القائد في سبيل إعلاء كلمة الحق ونصرة المستضعفين.

ستظل منهاجآ لكل احرار وشرفاء الامة. كما تطرقت الكلمات التي القيت في الامسية الى عظيم مواقفه الجهادية التي سطرها خلال مراحل حياته والتي جسدت معاني الكمال الايماني للجهاد بمفهومه الصحيح.

 مشيرة الى ان الانتصارات العظيمة التي يحققها الشعب اليمني اليوم ضد قوى الغزو والاحتلال السعودي الامريكي ماهي إلا ثمرة من ثمار تلك التضحيات التي بذلها الشهيد القائد.

 

وبالمنالسبة دعا المشاركون في الامسية كافة ابناء الشعب اليمني الى مواصلة الصمود والثبات والتحدي في مواجهة العدوان الغاشم ومرتزقته المأجورين لإستكمال عملية النصر الشامل الذي بات قاب قوسين او ادنى من ابناء هذا الشعب العظيم . مجددين العهد على التمسك بنهج الشهيد والسير على دربه في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

 

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews