تعز العز

جريمة وتصعيد.. في تعز..

تعز نيوز- كتابات 

 

منها بدأت واليها تعود ومنها تنتهي .. إذا هل كل ما يحدث ينبئ عن أنه آن الآوان لأن يتم تطهير تعز من المرتزقة ؛ وهل يعني بأنه (انتهى) العد العكسي لتعود المعركة عكسيا من محافظات ثم تعود إلى نقطة البداية تعز لتحط الرحال وتكتب النهاية وتصفر العداد ؛ وهذا معناه هو انكماش العدوان ومرتزقته وأدواته ونهايتهم ؛ وبقى الرأس الذي فصلت عنه الجسد(نهم ومارب والجوف..) وأنه اينع الرأس وآن الآوان لقطفه وتهشيمه.

 

عموما: أصحاب تصفير العداد والإخوان وكالعادة عندما يفتتحون التصعيد يكون إما بحدث أو بجريمة ويصنعون منها رأي عام وشماعة لتحقيق أهداف تبدأ بالاستعطاف وتنتهي بالصراخ والعويل والهزيمة

 

ما يريده شركاء الأمس وتحالف اليوم من التصعيد والقذائف والجرائم في تعز لها عدة أهداف: فريق يرسل رسالة يتم فيها إظهار التجلد مع تهالك مأرب وفريق هدفه كوسيلة ضغط لإيقاف التقدم بمأرب وفريق منهم يستجلب الأموال واستثمار الأحداث كالعادة وفريق يمهد لمعركة الساحل وفريق يهدد التحالف بمعركة إنسانية.. وجميعهم يجهز لخلفية عسكرية لجبهة الحديدة (الساحل) وتمتد إلى التربة وعدن.. والباقي على الخبراء العسكريين.

 

أخيرا عفاش وأدواته ومخططاتهم والإخوان والمنافقين جميعا المتواجدين هناك وهنا كلهم ومع تحالفهم المتهالك والتي هي بإذن الله ستكون نهايتهم جميعا ؛ فأنتم من بدأتم والعاقبة للمتقين.. والى مزبلة التاريخ حيث مكانهم المناسب.. والسلام..

 

🔏 بقلم.. أبو مالك الوشلي..

 

 

#اليوم_الوطني_للصمود_(5)

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews