تعز العز

مليشيات الخائن طارق عفاش تواصل البسط على أراضي الساحل الغربي وتنهب ممتلكات ابناء تهامة”تفاصيل”

تعز نيوز- الحديدة

 

تواصل مرتزقة  الخائن طارق عفاش التابع إماراتي، البسط على أراضي الساحل الغربي، بالقوة.

 

وأكدت مصادر محلية في محافظة الحديدة، أن “قائد لواء تابع لقوات طارق بسط بالقوة على ارض واسعة في الخوخة، مملوكة لأحد أبناء تهامة”.

 

المصادر أوضحت أن “المرتزق  طه الجعمي قائد ما يسمى اللواء الرابع  حرك قوة عسكرية لنهب ارضية في الخوخة لأحد ابناء تهامة الموالين للكوكباني”.

 

وذكرت أن “الجعمي قام باستحداث نقطة عسكرية جوار الارض المعتدى عليها، ما دعا مالك الأرض للدفاع عن أرضه لتندلع اشتباكات مسلحة”.

 

وفقا للمصادر فإن “الاشتباكات المسلحة التي اندلعت بين الجعمي ومالك الارض أسفرت عن مقتل احد جنود اللواء الرابع في النقطة المستحدثة”.

 

يشار إلى أن قضية الأرض المعتدى عليها في الخوخة ليست الأولى التي تظهر على السطح، وسبقها بسط مليشيات طارق عفاش على آلاف المعادات في الساحل.

 

وسبق أن قتل مواطن وأصيب آخر، مطلع إبريل الجاري، خلال تصدي مواطنين في المخا محاولة قوات طارق عفاش المدعومة إماراتيا نهب أراضيهم”.

 

وفقا لمصادر محلية فإن “افراد عائلة رفضوا محاولة قائد الحراسة الشخصية لطارق عفاش، العميد الحبيشي، استحداث بناء في أرضيتهم بمدينة المخا”.

 

وأوضحت المصادر أن “حراسة الخائن  طارق جلبوا قاضي المحكمة الابتدائية إلى الارضية للحكم له واجبار العائلة على التنازل، لكن أفراد العائلة رفضوا ذلك”.

 

وأسفرت اشتباكات بين ملاك الارضية وحراسة الخائن  طارق عن “مقتل أحد مرافقي قاضي المحكمة واصابة امين التوثيق، في حين طوقت قوات العميل طارق المنطقة”.

 

وبحسب المصادر فإن قوات الخائن طارق عفاش لم تكتف بالبسط على الأرضية بالقوة بل أقدمت أيضاً على اعتقال أحد افراد العائلة المالكة للأرض حتى الآن”.

 

وأعلن الخائن العميل طارق عفاش مطلع يناير الماضي، البسط على آلاف الفدانات في المخا من أملاك الدولة، لبناء ما سماه “مدينة سكنية لقواته بتمويل إماراتي”.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews