تعز العز

وزير الكهرباء يناقش مع محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس أوضاع الكهرباء في المحافظة

تعز نيوز- تعز

 

ناقش وزير الكهرباء والطاقة عاتق حسين عبار خلال لقاءه اليوم بصنعاء محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس، أوضاع الكهرباء في المحافظة.

 

وتطرق اللقاء الذي حضره نائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني، إلى إجراءات تفعيل نشاط منطقة كهرباء المحافظة وتوفير متطلبات عملها بما يمكنها من أداء مهامها، خاصة ما يتعلق بإمكانية إعادة تشغيل التيار الكهربائي والتخفيف من معاناة المواطنين.

 

وفي اللقاء أكد وزير الكهرباء الحرص على تعزيز التنسيق مع قيادة السلطة المحلية في محافظة تعز لمعالجة أوضاع الكهرباء وفقاً للإمكانيات المتاحة.

 

ولفت إلى استعداد قيادة وزارة الكهرباء تقديم الدعم وتوفير الإمكانات اللازمة لمنطقة كهرباء المحافظة بما يسهم في إعادة تشغيل التيار الكهربائي.

 

من جانبه أكد نائب وزير الكهرباء والطاقة الحرص على تفعيل نشاط منطقة كهرباء المحافظة وتعزيز دورها في إعادة تشغيل التيار الكهربائي في المحافظة.

 

وأشار إلى خصوصية محافظة تعز التي تمر بظروف صعبة ومعقدة في ظل استمرار العدوان والحصار، ما يحتم على الجميع التعاون لدعم قطاع كهرباء المحافظة وفقاً للمتاح.

 

بدوره عبر محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس عن امتنانه لتفهم قيادة وزارة الكهرباء وتجاوبها في دعم منطقة كهرباء المحافظة والمساهمة في تفعيل نشاطها ومعالجة الصعوبات التي تواجه مهامها.

 

وتم خلال اللقاء الاتفاق على تكليف مدير عام مؤسسة الكهرباء المهندس خالد راشد للنزول إلى محافظة تعز والإطلاع على أوضاع منطقة الكهرباء بالمحافظة واحتياجاتها والمساهمة في الإرتقاء بمستوى العمل في هذا القطاع الحيوي.

 

حضر اللقاء والوكيل المساعد للشؤون الفنية المهندس عبدالجبار الشامي ومدير عام مؤسسة الكهرباء المهندس خالد راشد ونائبه لشؤون التوزيع المهندس صلاح المصري.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews