تعز العز

الكشف عن استعدادات عسكرية للعدوان تمهيدا للتصعيد في جبهتي مأرب والجوف

تعز نيوز- متابعات

 

كشف  مصدر  في قوات العدوان بمأرب ، إن قوات الفار هادي تستعد لشن هجوم واسع على  المواقع الشرقية لصرواح غرب مدينة مأرب.

 

وقال المصدر إن اجتماعاً عسكرياً لقيادات الفار هادي في مأرب عقد اليوم وخرجوا بإقرار تكليف أحد القيادات بتعزيز الوحدات العسكرية وتشكيل تمركز قتالي في سلسلة جبال الريان.

 

بالإضافة إلى تكليف مرتزقة   قبائل عبيدة الموالين للعدوان  بالإضافة إلى المرتزقة المتواجدين  في معسكر الرويك بمديرية خب والشعف في الجوف وتحريكهم للانتشار من جبل العلم الأبيض إلى الكنايس، الأمر الذي يشير إلى ترتيبات عسكرية لشن هجوم مرتقب على قوات الجيش واللجان الشعبية .

 

إلى ذلك أفادت مصادر محلية في الجوف بتواجد تجمعات تتبع قوات الفار هادي في معسكر الرويك من الجانب الشرقي وتحديداً في منطقة قرن الشواعة، ما يعني أن التحركات العسكرية لقوات الفار هادي لن تقتصر على صرواح غرب مأرب فقط بل تشمل أيضاً الأجزاء الغربية من مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

 

وشهدت مأرب خلال الأيام القليلة الماضية تطورات متسارعة تشير جميعها إلى وجود استئناف التصعيد العسكري الذي لم يتوقف منذ إعلان الرياض وقفاً مؤقتاً لإطلاق النار في اليمن لمدة أسبوعين يبدأ من الخميس الماضي وهو ما لم يحدث حتى اللحظة حيث استمرت طائرات العدوان في شن غاراتها الجوية على عدد من المحافظات اليمنية وتحديداً في الجوف ومأرب وصعدة وتعز، وهو ما صاحبه تنفيذ القوات البرية التابعة للعدوان زحوفات متكررة  تصدت لها قوات الجيش واللجان الشعبية  وأوقعت خسائر كبيرة بصفوف مرتزقة العدوان.

 

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews