تعز العز

المناطق الساقطة بيد مرتزقة العدوان في مدينة تعز تعاني ….؟

#اصوات_تعزية

 

المناطق الساقطة بيد مرتزقة العدوان في مدينة تعز تعاني الويل والثبور اغتيالات إغتصابات سرقات فساد صراع الكل في الكل. الأموال الخليجية القذرة جعلت من تعز مستنقع للقذارة والكراهية التي لم يسلم منها بيت داخل تعز المحتلة من قبل حزب الأوساخ (الإصلاح ) هذا الحزب الذي دفع بأبناء تعز إلى مستنقع العمالة والخيانة والارتزاق إلى مستنقع العنصرية والإنسلاخ من الهوية الوطنية. .

 

الكراهية التي زرعها حزب الإصلاح في نفوس أبناء تعز والتي كانت موجهة ضد أبناء الجيش واللجان الشعبية والمناطق الشمالية والتي كان يغذيها بافتعال مجازر بحق أبناء تعز وقصف أحياء ومناطق داخل المدينة يتم إلصاقها بالجيش واللجان الشعبية تتدحرج وتكبر كل يوم ككرة ⚽️ ثلج وتصل إلى داخل كل بيت داخل مدينة تعز المنكوبة.

 

ويتم توظيفها من قبل حزب الإصلاح للقضاء على شركاء الأمس ورفقاء السلاح والارتزاق وقريبا سوف تلتهم حزب الإصلاح نفسه فالنار التي اشعلها حزب الأوساخ ستصل إليه عاجل أو آجلا خصوصا بعد نتائج تحقيقات نيابة المرتزقة أنفسهم التي لم تجد دليل واحد على تورط الجيش واللجان الشعبية في قصف السجن المركزي بتعز وقتل عدد من النساء وتم تقييد القضية ضد مجهول والفهيم يفهم !!!

الخلافات تتصاعد داخل المدينة وكما يقول المثل المصري القطة بدأت في أكل صغارها بعد قطع المصروف من قبل دول العدوان على اليمن. وفشل كل محاولات حزب الإصلاح في إشعال الجبهات وافتعال معارك ضد الجيش واللجان الشعبية.

 

✍️ محمود المغربي

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews