تعز العز

تعز/ صلح قبلي بين قبيلتي آل الذراحي وآل الحسني

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

تعزيزآ لقيم الاخاء والمحبة والتسامح وتنفيذآ لتوجيهات السيد القائد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي. والتي شدد من خلالها على اهمية معالجة القضايا المجتمعية خاصة قضايا القتل والثأر بين ابناء القبائل

 

و نبذ الفرقة والبغضاء بين ابناء الدين والوطن الواحد. جرى اليوم بمديرية ماويه بمحافظة تعز.

صلح قبلي بين قبيلتي آل الذراحي وآل الحسني على خلفية قضية قتل دامت لسنوات .. عفت بموجبة اسرة المجني عليه من آل الذراحي /عدنان عبده محمد صالح الذراحي عن الجناة شكري هاشم سعيدالحسني ومحمد صادق صالح الذراحي .. وذلك لوجه الله وتكريمآ للحاضرين .

وخلال الصلح الذي حضره مدير عام شرطة المحافظة العميد/ امين حميدان ووكلاء المحافظة واعضاء السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية اكد العقيد/ عبدالحكيم الحنسري نائب مدير عام شرطة المحافظة على اهمية هذا الصلح في انهاء القضيةمشيرآ الى ذلك يجسد حرص ابناء المديرية والمحافظة على تعزيزوحدة الصف والكلمة وافشال كل مشاريع ومخططات العدوان.

 

من جانبهم تقدم ابناء مديرية ماويه بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في رأب الصدع وردم بؤر التناحر والفتنة والاقتتال بين ابناء القبيلتين .

 

الحاضرون في هذا الصلح القبلي ثمنوا عاليآ موقف آل الذراحي المشرف وعفوهم عن الجناة والذي يأتي تجسيدآ لأصالة وعراقة القبيلة اليمنية وترجمة لمواقفها المشرفة عبر التاريخ ..

كما شددوا على ضرورة انهاء كل الخلافات البينية والداخلية لابناء اليمن.والتفرغ لمواجهة العدو الحقيقي لليمن واليمنيين

والمتمثل في العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته واذنابه. رافعين اسماء ايات التهاني والتبريكات للقيادتين السياسية والثورية وللمجاهدين في الجبهات وللشعب اليمني بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews