تعز العز

البرنامج الرمضاني.. للعام 1441هجرية

تعز نيوز- كتابات

 

رمضان فرصة للطلب من الله ان يرفع الاوبئة عنا وعن البشرية كلها وان ويرفع عنا المعاناة والحصار ويحقق النصر لشعبنا وللأمة الإسلامية كلها.. والتي هي سبب بما كسبت أيدي الناس.. ((لعلهم يرجعون)).

 

رمضان محطة هامة جدا للرجوع والعودة والانابة ولابد من اليوم الإستعداد والتهيئة النفسية لإستقباله بنية صافية ونفوس مهيئة لتلقيه ؛ ولنحرص أن يكون في هذا العام إستغلال لكل ثانية ودقيقة وساعة ويوم فيه على أرقى مستوى.. وخاصة في ظل الأوبئة التي تتعرض لها البشرية وأنه لا مخرج ولا ملاذ للأمة إلا بالعودة الجادة والصادقة والكاملة والشاملة إلى الله تعالى..

 

فشهر رمضان هو فرصة لتحقيق هذه العودة والتوبة والتزكية للنفوس وللتخلص من كل الذنوب والاقلاع عن المعاصي وتزكية النفس وتطهيرها .. وتحقيق حالة التقوى.. ومن فقد كل هذا في شهر رمضان فإنه لن يتحقق له أي توفيق في غيره ويعني بأنه قد سلب التوفيق والعياذ بالله.. فلنحذر..

 

إذا تجري الاستعدادات الواسعة بإذن الله تعالى لإحياء  البرنامج الرمضاني الموحد الذي سيتم احياؤه هذا العام كما هو كل عام في ((المساجد والمجالس والمقرات وفي كل مكان)) والذي يتم تطبيقه بشكل جماعي ومنظم وكأمة واحدة.. هو من أهم الوسائل لتحقيق الإستجابة الإلهية وتحقيق حالة التقوى.. وبالله التوفيق

 

✒️ بقلم أبو مالك الوشلي

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews