تعز العز

الرئيس المشاط يعزي في استشهاد ستة من خيرة شباب آل عبدالله وآل هاشم العبدلي بالبيضاء

تعز نيوز- متابعات

 

بعث فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى برقية عزاء ومواساة في استشهاد عبدالغني عبدالله سالم سعد العبدلي وأخيه صدام عبدالله العبدلي ورفاقهما سعد صالح علي سالم العبدلي والرائد سالم أحمد سالم سعد العبدلي وضيف الله علي صالح عبدالرب العبدلي وإبراهيم صالح منصر موسى العبدلي جراء تعرضهم لانفجار عبوة ناسفة وهم في طريقهم إلى ميدان البطولة.

 

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى الشيخ سالم عبدالله سالم سعد العبدلي وأخيه الشيخ فارس عبدالله سالم سعد العبدلي وأشقائهما وأبناء عمومتهم وكافة آل عبدالله وآل هاشم وقبائل آل العبدلي بمديرية الطفة بالبيضاء عامةً، بمناقب الشهداء وأدوارهم الوطنية، حيث كانوا رموزاً وجنودا للوطن ونصرة للمستضعفين.

 

وأشار إلى أن استهداف الأبطال بهذه الطريقة الإرهابية الجبانة، إنما يؤكد دناءة دول تحالف العدوان الراعية لداعش والقاعدة .. لافتاً إلى أن الشهداء كانوا مخلصين يتصدرون الصفوف الأولى في جبهات العزة والكرامة مدافعين عن الدين والارض واستقلال اليمن.

 

وأكد أن استشهاد هؤلاء الأبطال بعد حياة زاخرة بالبذل والعطاء والعمل الوطني، وما سطروه من بطولة واقدام واستبسال، يمثل وساماً على صدور كل أفراد واعيان ومشائخ آل العبدلي.

 

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن خالص العزاء وصادق المواساة لأشقاء وأبناء الشهداء وكافة آل عبدالله وآل هاشم بمديرية الطفة بالبيضاء .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنهم فسيح جناته بجوار الشهداء والصديقين ويلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews