تعز العز

عمليات اغتيال فاشلة طالت قيادات في الانتقالي الجنوبي في عدن وأبين

تعز نيوز- متابعات

 

نجا القيادي البارز في قوات الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات وضاح عمر عبدالعزيز من محاولة اغتيال فاشلة في مديرية الشيخ عثمان.

 

وكشفت مواقع إخبارية نقلا عن مصدر أمني أن عبوة ناسفة استهدفت طقما أمنيا لقائد قوات الحزام الأمني في عدن بالقرب من البنك العربي بجانب جولة القاهرة مديرية الشيخ عثمان.

 

استهداف القائد وضاح عمر وفقا للمصدر جاء خلال منع عدد من الأشخاص من محاولة قطع للطريق العام في المنطقة وعند قدوم قوات الحزام بلحظات انفجرت العبوة ليصاب نتيجة ذلك خمسة من افراد الحراسات الشخصية للقائد وضاح عمر تم نقلهم الى مستشفيات العاصمة.

 

وفي محافظة أبين تمكنت قوات الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات بلودر ، من إبطال مفعول عبوة ناسفة، زرعت بجانب منزل قائد الحزام الأمني في قطاع لودر، عبدالله الدماني.

 

مصدر أمني، أكد أن القوات الأمنية التابعة للحزام الأمني بلودر، عثرت، فجر  الخميس، على عبوة ناسفة مزروعة بجانب منزل الدماني، وتمكنت من تفكيكها بنجاح.

 

وتشهد المحافظات اليمنية الجنوبية الواقعة تحت سيطرة تحالف العدوان عمليات اغتيال متبادلة بين الشرعية والانتقالي التابعان للعدوان إثر الخلاف الحاصل بين قطبيه السعودية والإمارات على اقتسام المناطق الاستراتيجية في المحافظات اليمنية الجنوبية.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews