تعز العز

تعز / لصوص الاغاثة المرتزقة يتبادلون الاتهامات ويطالبون بفتح تحقيق في قضية نهب “671”سلة غذائية

تعز نيوز- تعز

 

حمل المسؤول الإعلامي لناصري تعز، المرتزق مجيب المقطري، أربع منظمات تابعة لمليشيا الإصلاح مسؤولية نهب السلال الغذائية او ما بات يعرف ب(671 الف سلة ) التي نهبت في عام 2016 من مخصصات الإغاثة لمدينة تعز، مطالبا السلطة المحلية تشكيل لجنة للتحقيق في الأمر ونشر كل التفاصيل للرأي العام.

 

وقال المقطري، في رده على برنامج ساخر يبث عبر قناة يمن شباب التابعة للإصلاح، إن أربع جهات تتبع الحزب المعروف الذي سرق ال671 سلة غذائية لعام 2016 فلا برنامج زنقلة ولا بهررة ولا كذبة يقدر يعفيكم من اللصوصية المؤكدة التي هي نهج وسلوك متجذر”، بالإشارة منه للإصلاح.

 

وأشار المرتزق المقطري إلى ان الجهات الأربع لم تنفي ولم تنكر المذكرات الرسمية التي بعثها رئيس لجنة الإغاثة في تعز الأكحلي مطالبا اياها بتقديم تقاريرها عن ما استلمته، وبالوقت نفسه لم تقدم تلك التقارير”.

 

وسمى المقطري، الذي نشر مجموعة من الوثائق، الجهات التي استلمت كمية الإغاثة وهي : ائتلاف الاغاثة الانسانية، ائتلاف حضرموت، مؤسسة البادية، مؤسسة إيجاز، برنامج الغذاء العالمي والمسابقة الرباعية.

 

ونوه المقطري إلى ان الناصري قد طالب السلطة المحلية وتحالف الأحزاب مرارا لتحقيق بالقضية، محملا الإصلاح مسؤولية الرفض، مطالبا المحافظ، المرتزق نبيل شمسان، سرعة تشكيل لجنة للتحقيق وكشف النتائح لرأي العام

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews