تعز العز

البخيتي يوجه رسالة هامة إلى ياسر العواضي: أين كانت غيرتك على جريمة (شريفة عامر)

تعز نيوز- متابعات

 

وجه عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد البخيتي مساء اليوم الأربعاء رسالة هامة لأبناء محافظة البيضاء أوضح  فيها أنهم أكثر من عانى من جرائم تنظيم القاعدة في المحافظة إبان سيطرة العناصر التكفيرية على مديرية رداع .

 

وقال البخيتي في منشوروجهه لأبناء البيضاء على صفحته بمواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”تويتر” أن تنظيم القاعدة دشن سيطرته على رداع بإقتحام بيت الاخت شريفة عامر في بني زياد وقام بذبحها والتجول برأسها وتعليقه في المدينة- مرفقاً بذلك صورة احتفالهم بالجريمة الوحشية.

وأمام تلك الجريمة تسأل البخيتي بسؤال وجهه لياسر العواضي قائلا: أين كانت غيرتك وحميتك على تلك الجريمة البشعة.

 

وأضاف : رغم وجود جبهات مفتوحة إلا أن مرتزقة تنظيم القاعدة  قاموا بعمل كمين تسبب بمقتل سته مواطنين من ابناء البيضاء أحدهم من ال الصبيحي واحتموا ببيت عبدالمجيد الصبيحي وهو أحد المشاركين في الجريمة وزوج جهاد الصبيحي.

 

وواصل البخيتي بقوله: لماذا يتجاهل ياسر العواضي دماء هؤلاء الضحايا ويدافع عن قاتليهم؟.

 

وأوضح: هناك عدوان على اليمن يدعي ياسر العواضي أنه ضده، ورغم أن هذا العدوان تسبب بمقتل وموت مئات آلالاف وإحتل العديد من المحافظات وإغتصب الرجال والنساء بشكل ممنهج إلا أن ياسر العواضي لم يدعوا يوما لحشد قبائل البيضاء للقتال ضده كما يدعوهم اليوم لقتال المدافعين عن الوطن.

 

وأشار البيختي بأن ياسر العواضي لم يكتف بالدعوة للحرب ضد المدافعين عن الوطن بل وهددهم بمد يده للعدوان إن هم دافعوا عن انفسهم،, مشيرا إلى أنه بهذا التصرف يتضح أنه يبحث عن مبرر للقتال في صف العدوان الخارجي وإثارة الفتنة الداخلية بين ابناء اليمن خدمة للخارج..

 

وبين بقوله: بصرف النظر عن ملابسات القضية فإن تصريحاته كافية لإدانته وفضح سوء نواياه، لأنه أستخدم خطاب مناطقي يتوعد فيه ابناء صعدة ثم وسع الدائرة لتشمل ابناء عمران وصنعاء وذمار.

 

مؤكداً على أن مثل هذا الخطاب لن ينطلي على أحد وبالذات ابناء البيضاء لأنهم أهل حكمة ودائما يقفون في صف الوطن.

 

واختتم منشوره برسالة نصح وجهها لياسر العواضي بعدم التستر على القتلة المطلوبين للعدالة بحجة التعصب للبيضاء وهو يعلم أن ضحاياهم من البيضاء ايضا، مؤكدا على أن زمن تستره على قتلة حسن أمان وخالد الخطيب عام ٢٠١٣ في صنعاء بحكم قرابته للقتله قد ولى.

 

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews