تعز العز

تعز/ مكتب الصحة والسكان يختتم الدورة التدريبية الخاصة بالإجراءات الاحترازية والوقائية من كورونا

تعز نيوز- تعز 

 

في إطار برنامج التدريب التكاملي والشامل لمواجهة فيروس كورونا، أختتم اليوم مكتب الصحة والسكان بمحافظة تعز الدورة التدريبية الخاصة بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد(COVID-19 ) ، لعدد 120 مشاركاً ومشاركة من الكوادر الصحية والطبية العاملة في المرافق والمراكز الصحية في المحافظة.

 

وفي ختام الدورة التدريبية التي نفذها مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز برعاية وزير الصحة العامة والسكان أ.د طه المتوكل ومحافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس وتمويل منظمة رعاية الاطفال، أكد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة الدكتور عبدالملك المتوكل أن مكتب الصحة برئاسة لجنة الطوارئ في المحافظة يبذل جهود متواصلة ويعمل ليل نهار لإتخاء كافة التدابير الإحترازية والوقائية لمواجهة وباء كورونا.

 

وأشار أن العمل يجري لتجهيز مراكز الحجر والعزل الصحي ضمن الإجراءات والتدابير الإحترازية لمواجهة الجائحة ، مضيفاً أن فرق الاستجابة السريعة تواصل أعمالها في الميدان لمواجهة أي طارئ.

 

وحث الدكتور المتوكل كافة الكوادر الصحية والطبية والمستهدفين في برنامج التدريب التكاملي والشامل الذين تم تدريبهم حتى الآن الإستعداد وحشد الهمم والطاقات للقيام بدورهم المسؤول أمام الله وأمام الشعب وبروحية المجاهد في جبهات العزة والشرف.

 

وثمن دور وزارة الصحة والسلطة المحلية في تعز ولجنة الطوارئ الذين يعملوا كفريق واحد وبوتيرة عالية لمواجهة الوباء منذ بدء انتشاره حول العالم.

 

كما دعى الدكتور المتوكل كافة المواطنين وأبناء تعز على وجه الخصوص بالإلتزام وعدم التهاون في تنفيذ الموجهات والإجراءات والضوابط الإحترازية والوقائية التي أقرتها الحكومة ولجنة الطوارئ بالمحافظة وما سيتخذ بهذا الخصوص لمواجهة الوباء حماية لأنفسهم والمجتمع بشكل عام.

 

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews