تعز العز

محافظ تعز المغلس يتفقد المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة القصر والتشريفات

تعزنيوز- تعز

 

تفقد محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس ومعه وكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين، ومدير مديرية حيفان عبدالرقيب الحمري اليوم، المرابطين في الخطوط الأمامية من أبطال الجيش واللجان الشعبية، في جبهة القصر والتشريفات.

 

وخلال الزيارة اطلع المحافظ المغلس على المستجدات الميدانية في هذه الجبهات، مشيداً بالمعنويات العالية التي يتمتع بها المرابطون في الخطوط الأمامية لهذه الجبهات وفي جميع الجبهات الأخرى دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وقال المغلس مخاطباً المجاهدين ” إن ما سطرتموه ومازلتم تسطروه من ملاحم بطولية هي محل فخر واعتزاز كل يمني”، مضيفاً لهم ” جئنا اليكم في هذا شهر رمضان الكريم نستمد منكم العزيمة والثبات والصبر في شهر الجهاد، الذي نستلهم منه الدروس والعبر ويذكرنا بغزوة بدر الكبرى التي تتزامن في مثل هذا اليوم، فأنتم أملنا بعد الله في الدفاع عن المستضعفين والدفاع عن حياض هذا الوطن وكرامته وعزته، والذي حاول المحتل أن يضع موطئ قدم فيه، فكنتم الصخرة الصماء التي تحطمت عليها كل مشاريع الغزو والإحتلال “.

من جانبهم عبر المجاهدون المرابطون من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات الأمامية في قصر الشعب والتشريفات والأمن المركزي عن امتنانهم لهذه الزيارة الكريمة من قبل المحافظ.

وأكدوا استمرارهم في التصدي للعدو ومرتزقته والتنكيل بهم في كل المواقع، وسيظلون الدرع الواقي لحماية أمن الوطن واستقراره.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews