تعز العز

برئاسة محافظ تعز اجتماع للجنه الفنية لمواجهة فيروس كورونا

تعز نيوز- متابعات 

 

وقفت اللجنه الفنية لمواجهة فيروس كورونا بتعز في إجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس أمام عدداً من القضايا المتصلة بتعزيز جهود الإجراءات والتدابير الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومتطلبات تفعيل لجان الطوارئ بالمديريات والأحياء.

 

وخلال الإجتماع أكد محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس على أهمية تفعيل مهام غرفة العمليات المشتركة ومدها بالكوادر الفنية المتخصصة، ومتابعة خطط العمل الطارئة الميدانية، والتعامل معها بمسؤولية من شأنه رفع درجة جاهزية التدابير الوقائية القصوى لمواجهة فيروس كورونا.

 

وشدد المغلس على أهمية الإنتشار الأمني في مداخل المدينة والتحلي بالوعي واليقظة العالية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين والمقصرين في واجباتهم دون هواده، منوهاً بتضافر الجهود وتكامل الأدوار وتكثيف برامج التوعية الشاملة لرفع مستوى الوعي المجتمعي لمواجهة الوباء.

 

وأشار المحافظ المغلس الى الإسراع في تفعيل دور لجان الطوارئ بالمديريات والأحياء، وتعزيز جهود فرق الإستجابة السريعة في النقاط الأمنية ومداخل المدينه، ورفع كفاءة مراكز الحجر والعزل الصحي، والإهتمام بالرش والتعقيم وتوفير المواد الصحية والوقائية.

 

ولفت المحافظ الى الدور المناط بصحة البيئة والنظافة والأوقاف والإعلام للقيام بدورها على أكمل وجه.

 

من جانبة أشار وكيل المحافظة رئيس لجنة الطوارئ إسماعيل عبد الملك شرف الدين الى الجهود التي تبذل لحشد الطاقات الرسمية والمجتمعية لتعزيز جهود الإجراءات والتدابير الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا وتفعيل دور لجان الطوارئ بالمديريات والأحياء للتعامل الفوري مع أي طارئ بمرونه، مؤكداً أن اللجنه حرصت ولاتزال على إشراك المجتمع في تعزيز جهود الإجراءات الإحترازية باعتبار أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع.

 

وأقر الإجتماع جملة من الإجراءات والتدابير الإحترازية والإستثنائية لمواجهة فيروس كورونا.

 

حضر الإجتماع وكيل المحافظة حامس الحباري، والعميد أمين حميدان مدير شرطة تعز، والدكتور فضل القباطي نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews