تعز العز

تعز / مؤسسة صله الاجتماعية تدشن توزيع كسوة العيد في عدد من المديريات

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

برعاية محافظ المحافظة الأستاذ سليم مغلس وبمساهمة مجتمية من فاعلي الخير دشنت مؤسسة “صلة” الاجتماعية بمحافظة تعز اليوم الثلاثاء 19 مايو 2020م صرف كسوة العيد لعدد(1200) طفل وطفلة من ابناء الشهداء والايتام في مديريات التعزية وشرعب السلام ومقبنة.

وذلك بحضور وكلاء المحافظة عبدالواسع الشمسي وحامس الحباري وصقرالجندي ومدير مكتب حقوق الانسان بالمحافظة عبده احمد البحر. وممثلي مؤسسة الشهداء وصلة وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

 

وخلال التدشين دعا الوكيل الشمسي كافة التجار ورؤوس الاموال والخيرين الى ضرورة الاسهام وتقديم العطاء لهذه الشريحة من المجتمع عرفانآ بدور الشهداء وتضحياتهم وتطبيقآ لتعاليم الدين الحنيف في كفالة الايتام والاهتمام بهم ورعايتهم لاسيما في هذه الايام المباركة من شهر رمضان الكريم . وحتى يتم استكمال بقية مديريات المحافظة.

 

مشيرآ الى اهمية المساهمة المجتمعية في تعزيز روح الاخاء والترابط والتكافل بين افراد المجتمع وزرع البسمة على شفاة اليتامى واشعارهم بأن الجميع آباء لهم دون استثناء.

 

من جانبهم اشاد الوكيلان الحباري والجندي بالجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة صلة الاجتماعية والقائمين عليها في تفعيل العمل الخيري بالمحافظة واستهداف من هم بأمس الحاجة الى الرعاية والاهتمام.

مشيدين بكل فاعلي الخير والداعمين لهذه المؤسسة .

الجدير بالذكر ان تدشين مؤسسة صلة لهذا المشروع اليوم يأتي في نسخته الرابعة

#معا_لمواجهة_كورونا

#يوم_القدس_العالمي

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews