تعز العز

السلطة المحلية بتعز تستكمل إنجاز شارع 24 الدائري بالحوبان

تعز نيوز- تعز

 

استكملت السلطة المحلية بمحافظة تعز إنجاز شق شارع 24 الذي يمتد من أمام إدارة المرور بالحوبان حتى محطة سام طريق الراهدة عدن، والذي يعد من الشوارع الحيوية والشريانية لما يمثله من أهمية قصوى للتخفيف من أزمة الإختناقات المرورية في جولة عدن، والتي كان يعاني منها المواطنين وتعطل مصالحهم.

 

وأكد مدير مكتب الأشغال العامة بالمحافظة فيصل مشعل، أنه تم الإنتهاء من شق وإنجاز هذا الشارع الحيوي، وفقاً للمخطط العام مضيفاً… أن شارع 24 سيعمل على إحداث نقلة نوعية في إنسيابية ومرونة الحركة المرورية، وكسر العزلة الإجتماعية والتنموية، وإنعاش الحركة العمرانية والتجارية، وتفعيل الخدمات العامة في المناطق التي عانت سنوات طويلة من الحرمان بالمحافظة.

 

ونوه مشعل بجهود محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس وعزيمته وإشرافة الميداني والمباشر للعمل خطوة بخطوة، حيث تم إنجاز هذا المشروع خلال فترة زمنية قياسية، وهو الذي سيساعد ايضاً على تعزيز جهود الطوارئ والخدمات الصحية والتنموية والأمنية في كل الأحوال والظروف.

 

وأكد مدير مكتب الأشغال بالمحافظة فيصل مشعل أن الأيام القريبة القادمة ستشهد شق عدداً من الشوارع والخطوط الدائرية الجديدة في مختلف المناطق والأحياء بالمحافظة، يأتي ذلك في إطار توجهات محافظ المحافظة الهادفة الى تحريك عجلة التنمية المستدامة، وإنطلاق مرحلة البناء المؤسسي بمحافظة تعز في شتي المجالات، للتخفيف من معاناة المواطنين وترجمة طموحاتهم.

 

الجدير بالذكر أن افتتاح هذا الشارع الحيوي لاقى ارتياحاً واسعاً بين المواطنين، مشيدين بتوجهات قيادة المحافظة لتحريك عجلة التنمية بالمحافظة.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#القدس_درب_الشهداء

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews