تعز العز

الإعلام الحربي يوزع مشاهد اقتحام مواقع الجيش السعودي ومرتزقته قبالة الدود بجيزان

تعز نيوز- متابعات

 

بث الإعلام الحربي اليمني، الخميس، مشاهد لإقتحام أبطال الجيش واللجان الشعبية مواقع الجيش السعودي ومرتزقته قبالة جبل الدود في محور جيزان داخل الأراضي السعودية، كما تعرض المشاهد لحظة استهداف الجيش واللجان مواقع العدو بالصواريخ والقذائف وسيطرتهم على عدة مواقع، كما استحوذوا على عدد كبير من الأسلحة.

 

وتظهر المشاهد لحظات بدء عملية الجيش واللجان الشعبية في محور جيزان واقتحام الجيش واللجان مواقع الجيش السعودي ومرتزقته قبالة جبل الدود.

 

المشاهد التي وزعها الإعلامي الحربي تظهر تسلل الجيش واللجان الشعبية واستهدافهم بالصورايخ مواقع جنود ومرتزقة العدوان السعودي وآلياتهم العسكرية.

 

المشاهد أظهرت الدور الكبير لمدفعية الجيش واللجان الشعبية اليمنية في العملية العسكرية، وذلك باستهداف مناطق وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته.

 

ووثقت مشاهد الإعلام الحربي على وقع ضربات الجيش واللجان الشعبية، لحظة هروب جنود العدو السعودي ومرتزقته من مواقعهم مخلفين وراءهم أسلحتهم وجثث قتلاهم.

 

العملية العسكرية هذه أدت إلى سيطرة أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقع العدو السعودي ومرتزقته ودحرهم من قبالة جبل الدود في محور جيزان وتكبيدهم خسائر فادحة.

#معا_لمواجهة_كورونا

#القدس_درب_الشهداء

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews