تعز العز

محافظ تعز يهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية وأبنا الشعب اليمني، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

تعز نيوز- تعز

 

 

هنأ محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس، قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط، والسلطة المحلية وجميع العاملين في المكاتب التنفيذية بمحافظة تعز، ولجميع أبناء الشعب اليمني الصامد العزيز، وللرجال الأبطال من الجيش واللجان الشعبية، ورجال الأمن البواسل حماة الوطن والأرض والعرض، الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية بصبر وصمود مجيد، سائلاً الله عز وجل أن يتقبل الصيام والقيام وصالح الأعمال.

 

وأشار أنه وللعام السادس على التوالي يحل علينا عيد الفطر المبارك والوطن وشعبنا الصامد يواجه العدوان والحصار بكل بسالة وصمود، مضيفاً ” محافظة تعز تتعرض منذ بداية العدوان لمخططات خبيثة استهدف بها العدوان المحافظة وأبنائها بشكل كبير، وجعل من المناطق المحتله من تعز مناطق مواجهات، أدت هذه المواجهات إلى نزوح الكثير من أبنائها إلى المناطق الحرة بحثاً عن الأمن والإستقرار، مؤكداً أن السلطة المحلية ستسعى للتخفيف عن أبناء المحافظة بالممكن والمتاح من الإمكانات المتوفرة.

 

وأكد محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس في تهنئته أن السلطة المحلية بالمحافظة لن تفرط في تضحيات وثوابت ومكتسبات المحافظة الوطنية بأي شكل من الأشكال، الى جانب تفعيل أجهزة الدولة في المحافظة استكمالاً لمشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد رضوان الله عليه والمتمثل بمشروع بناء الدولة(يد تبني ويد تحمي)، وتنفيذاً للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

 

ودعا أبناء محافظة تعز، من مثقفين، وإعلاميين وناشطين، إلى العمل لتحصين جبهة الوعي الوطني في مواجهة العدوان، ورفع الوعي المجتمعي لمواجهة فيروس كورونا المستجد، موضحاً أن الوقاية خير من العلاج في الظروف العادية لكن الوقاية اليوم أصبحت إجبارية لعدم توفر العلاج.

 

وأهاب المغلس بالمواطنين التقيد والإلتزام بالإجراءات والتدابير الإحترازية التي تقرها اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة ووزارة الصحة بصنعاء، ولجنة الطوارئ بالمحافظة، واللجان الفرعية بالمديريات، والأجهزة الأمنية، لدفع أي مخاطر عن المجتمع والحفاظ على الصحة العامة.

 

كما دعى في الوقت نفسه الجميع الى تعزيز قيم التراحم والتوسع في أعمال البر والإحسان وبذل الصدقات، وإعانة الضعفاء، ومساعدة المحتاجين، وإخراج الزكاة التي هي ركن من أركان الإسلام لا يكتمل الصوم إلا بها، مؤكداً أنها مطلب إيماني وواجب ديني ووطني، لما تعزز روح التكافل والتراحم في مجتمعنا.

 

ونوه محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس أنه بتضحيات وصمود وصبر أبناء شعبنا اليمني، سيتحقق النصر بإذن الله، وسيكون السقوط لقوى الشر والعدوان، كما حث على التكاتف والتراحم، ورفد الجبهات، والعناية بأسر الشهداء والجرحى والنازحين والمنكوبين، ودعم كل أوجه الخير وما يعزز الصمود بوجه العدوان.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#القدس_درب_الشهداء

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews